أكرم القصاص - علا الشافعي

سيلينا جوميز ترد على الكارهين لماركتها لمستحضرات التجميل

الجمعة، 07 أكتوبر 2022 02:00 ص
سيلينا جوميز ترد على الكارهين لماركتها لمستحضرات التجميل الفنانة سيلينا جوميز
بسملة أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لطالما كانت ماركة سيلينا جوميز لمستحضرات التجميل تحمل رسالة واحدة وداعمة للنساء مثل قبول الذات والاهتمام بها بجانت الصحة العقلية والجسدية، ويعود تأثير هذه الماركة على الكثير من الناس بشكل إيجابى، بسبب أن هدف الماركة الأول جمع 100 مليون دولار على مدى العشر سنوات المقبلة، حيث تساعد على ربط الناس ببعضها فى المجتمعات المتفرقة ومساعدتها فى تحسين الصحة العقيلة، وفقا لما اتى على موقع People.

وتقول سيلينا جوميز" فلنتوقف عن مقارنة أنفسنا بالأخرين ونحتضن أنفسنا وشخصياتنا"،مضيفة " أتمنى أن تروا جمالكم حتى وإذا كنتم تشعرون بالنقص...اتمنى حقا من الجميع أن يتمكن من رؤية جمالهم".

وسجلت الفنانة سيلينا جوميز فيلما وثائقيا حول أخر ست سنوات في حياتها على منصة أبل تي في+، ويناقش الفيلم الشهرة الواسعة التي حققتها النجمة وتقول بعض الصحف وفقا لـ People: "وصلت سيلينا إلى القمة وحدثت بعض الأزمات أدت إلى سقوطها في الظلام ومحاولة العودة مرة أخرى لما كانت عليه،وخلال الإعلان الأول للفيلم استطاع معجبون سيلينا رؤية الحالات المختلفة التي مرت بها من ابتسامات لضحك لذرف الدموع.

وسيفتتح الفيلم مهرجان المعهد الأمريكي للأفلام في 2 نوفمبر المقبل، وسيتم طرحه في 4 من الشهر نفسه على منصة أبل تي في+ لجميع المشاهدين ومتابعي سيلينا جوميز،وفقا لما تداولته مجلة variety.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة