أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب الكرة النسائية يهزم الأردن بهدف مهيرة علي فى أولى التجارب الودية

الخميس، 06 أكتوبر 2022 09:38 م
منتخب الكرة النسائية يهزم الأردن بهدف مهيرة علي فى أولى التجارب الودية منتخب النسائية
محمد مراد - حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب مصر للكرة النسائية الفوز على نظيره الأردني بهدف دون رد، أحرزته مهيرة على لاعبة منتخب مصر، من لمسة فنية رائعة في الدقيقة 25 في اللقاء الودي الذى جمع المنتخبين مساء اليوم، على ملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية.

ومن المقرر أن يلتقى المنتخبان مجددا في التاسع من الشهر الثاني في ودية جديدة يخوضها المنتخب النسائي استعدادا لتصفيات أفريقيا.

وجاء تشكيل منتخب النسائية في مباراة الأردن كالتالي: مها الدمرداش وإيمان حسن وشروق سيد وإنجى عطية وسارة عصام وسارة إسماعيل وسلوى منصور ومهيرة على وسامية آدم وهيام عبد الحفيظ.

وقامت دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على الكرة النسائية بزيارة معسكر المنتخب، خلال الأيام الماضية، لدعم اللاعبات قبل مواجهتي الأردن، كما حرصت على الاطمئنان على ترتيبات المعسكر، وعقدت جلسة مع الجهاز الفني أكدت خلالها دعم ومساندة مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام للمنتخب المصري للكرة النسائية، من أجل تحقيق إنجازات مشرفة خلال المرحلة المقبلة.

وشاركت سارة عصام لاعبة الباستي الإسباني، وسارة إسماعيل سيلجادو لاعبة نادي برشلونة الإسباني، وسامية آدم لاعبة نادي نابولى الايطالي وشروق السيد لاعبة كلوج الروماني، ومها الدمرادش لاعبة أرادا سبور الروماني، في التدريبات الجماعية للمنتخب خلال المعسكر المغلق.

واختار الجهاز الفنى للمنتخب من الدوري المصري كلا من، بسنت عبد العزيز وهيام عبدالحفيظ وأمنية محمود ومهيرة على ومايا إيهاب وسمر عادل وياسمين سمير وحلا مصطفى وفرح سمير، وإنجى عطية وهند اسماعيل، وأمينة أحمد وراندا خليل وأمنية سمير، ونورهان سالم، وإيمان حسن ونورا خالد ومنه طارق وسالى منصور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة