جريليش: هالاند موجود دائمًا وحارس كوبنهاجن قال إنه ليس بشرًا

الخميس، 06 أكتوبر 2022 11:25 ص
جريليش: هالاند موجود دائمًا وحارس كوبنهاجن قال إنه ليس بشرًا هالاند
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جاك جريليش لاعب مانشستر سيتي أن حارس فريق كوبنهاجن الدنماركى أبلغه أن المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند "ليس بشرا"، بعدما سجل هدفين فى الفوز الكبير بخماسية فى ملعب الاتحاد بدورى أبطال أوروبا. 
 
ورفع هالاند رصيده إلى 19 هدفا مع مانشستر سيتى فى مختلف المسابقات هذا الموسم بثنائية كوبنهاجن فى المجموعة السابعة بدورى أبطال أوروبا. 
 
وقال جريليش فى تصريحات لشبكة "BT Sport" التليفزيونية عقب الفوز عن هالاند: "إنه أمر لا يصدق بصراحة، لم أشهد أبدًا أى شىء مثله فى حياتى، بالنسبة للهدفين الأول والثاني، كنت أضحك فقط، إنه موجود دائمًا، قال لي الحارس شيئًا بينما كنت أسير إلى عائدا، " إنه ليس بشرًا! " قلت "أنت تخبرني؟.
 
وأضاف مهاجم مانشستر سيتى "أتمنى أن يستمر في هذا الأداء ويقودنا لمواصلة الانتصارات". 
 
ويستعد هالاند لمواجهة ساوثامبتون يوم السبت المقبل وسيحاول المهاجم تسجيل هاتريك جديد في الدوري ، وبعدها سيطير حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الدنمارك يوم الثلاثاء لمواجهة كوبنهاجن مرة أخرى لحسم التأهل إلى دور الستة عشر للبطولة القارية. 
 
وأحرز هالاند 19 هدفًا في 12 مباراة منذ انضمامه إلى حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك 14 هدفًا في ثماني مباريات بالدوري الممتاز، لقد سجل ثلاثيات متتالية على أرضه 
 
ووقع المهاجم النرويجي عقدًا مدته خمس سنوات مع مانشستر سيتي في مايو ، وتتضمن الصفقة بنودًا مختلفة ومع ذلك، لا يوجد شرط جزائي محدد في العقد من شأنه أن يسمح للمهاجم بالتوقيع لريال مدريد إذا كان النادي الملكي مهتمًا بالحصول على اللاعب. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة