أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يقود طرابزون أمام موناكو فى مواجهة مثيرة بالدوري الأوروبي

الخميس، 06 أكتوبر 2022 04:00 ص
تريزيجيه يقود طرابزون أمام موناكو فى مواجهة مثيرة بالدوري الأوروبي تريزيجيه
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق طرابزون سبور التركى المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه ضيفا ثقيلا على نظيره موناكو الفرنسي مساء اليوم الخميس  في الجولة الثالثة لمجموعات الدوري الأوروبي. 
 
ويستضيف ملعب استاد لويس الثاني  مباراة موناكو وطرابزون في تمام الساعة السابعة الا ربع 6.45 مساء اليوم بتوقيت القاهرة.
 
ويحتل طرابزون سبور وصافة المجموعة الثامنة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي والمركز الثانى برصيد 3 نقاط متساويا مع موناكو صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد 3 نقاط فيما يحتل فرينكفاروزي المجري الصدارة والمركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما يقبع النجم الاحمر في المركز الرابع و الاخير بدون نقاط.
 
وسيحاول رفقاء تريزيجيه الفوز خارج ملعبهم لاعتلاء الصدارة بالتساوي مع بطل المجر لاقتراب خطوة مهمة من خطف احدى بطاقتى التأهل إلى دور الـ 16 في المسابقة الاوروبية لاسيما أن موناكو منافسه المباشر.
 
وظهر الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح فريق طرابزون التركي في بطولة الدوري الأوروبي، خلال مباراتي دور المجموعات بصورة مميزة للغاية، مما وضعه في مصاف اللاعبين المشاركين في النسخة الحالية من "يوروبا ليج".
 
وقاد تريزيجيه فريقه التركى لتحقيق فوز مستحق على حساب سرفينا زفيزدا بطل صربيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب "شينول جونيش" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.
 
ووضعت شبكة "سوفا سكور" العالمية، تريزيجيه ضمن التشكيل المثالي للجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة اليوروباليج، حيث حصل على ثانى أعلى تقييم لهذا الأسبوع بحصوله على 8.6.
 
ولعب محمود تريزيجيه مبارتين في الدوري الأوروبي الان سجل خلالهما هدف وصنع مثله ، وانضم تريزيجيه لصفوف طرابزون خلال الميركاتو الصيفى قادما من فريق أستون فيلا الإنجليزي وتوج معه بلقب السوبر التركى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة