أكرم القصاص - علا الشافعي

إليوت: محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين فى العالم دائما ما يساعدنى

الخميس، 06 أكتوبر 2022 07:35 م
إليوت: محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين فى العالم دائما ما يساعدنى محمد صلاح
كتب: هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث هارفي إليوت لاعب فريق ليفربول عن الدولي المصري محمد صلاح هداف الريدز في المواسم الخمس الماضية ومدى المساندة التي يتلقاها من الفرعون في الفترة الحالية.

وقال هارفي إليوت عن محمد صلاح: "مو لا يصدق، أعني، لست مضطرًا إلى التحدث كثيرًا عن محمد صلاح، فقد أظهر سبب كونه أحد أفضل اللاعبين في العالم اليوم وقد فعل ذلك في العديد من المباريات".

وشدد هارفي إليوت: "إنه موجود دائمًا لمساعدتي، وعلى الجانب الأيمن، من الجيد دائمًا وجود شخص يمرر الكرة إليه أو يحصل على الكرة منه."

وقال هارفي إليوت: "إنه لأمر لا يصدق أن يكون هناك هؤلاء اللاعبون في الجوار وأنا أحاول فقط أن أتركهم كل يوم وأن أفعل ما بوسعي لأتأكد يومًا ما من أنني أتعامل معهم".

وعن مباراة أرسنال يقول إليوت: "يمكنك أن ترى الطريقة التي بدأ بها آرسنال الموسم ، ستكون مباراة صعبة للغاية مثل كل مباراة. لذلك نحن بحاجة إلى التخلص من هذا الفوز (ضد رينجرز) جانبًا والتأكد من أننا نحافظ على الثقة والإيجابيات خذها إلى عطلة نهاية الأسبوع. إنها ليست مباراة سهلة أبدًا وأكثر من ذلك مع الشكل الذي هم فيه ، لذلك نحتاج فقط للتأكد من أننا مستعدون للضغط على هذا الدوري وتحقيق الفوز".

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت ليفربول ضد رينجرز في دوري أبطال أوروبا، بعدما استطاع تقديم مستوى مميز وتسجيل هدف الريدز الثاني وتهديده الدائم لمرمى المنافس طيلة دقائق اللقاء.

وقال محمد صلاح في تصريحات للاتحاد الأوروبي عقب تسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة: "لم تكن الليلة المثالية، لكنها كانت جيدة".

وأضاف محمد صلاح: "صنعنا العديد من الفرص واستحققنا الفوز، لذلك يمكننا أن نكون سعداء حقًا بالأداء والنتيجة". واصل صلاح حديثه: "التشكيلة التي لعبت اليوم عملت بشكل جيد، أربعة لاعبين مهاجمين أرادوا التسجيل".

ووشدد محمد صلاح: "هناك بالتأكيد أشياء يجب تحسينها، لكننا نأخذ الأمور كل مباراة، لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا الليلة ولكننا بحاجة لمواصلة العمل في جوانب معينة للتأكد من أننا نتحسن".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة