أكرم القصاص - علا الشافعي

أفشة يتحدث عن "فضية" لا يحبها الأهلي وحق الجمهور فى النقد

الخميس، 06 أكتوبر 2022 10:21 م
أفشة يتحدث عن "فضية" لا يحبها الأهلي وحق الجمهور فى النقد أفشة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، استعداد الفريق لتحقيق نتيجة جيدة في مباراة إتحاد المنستيري التونسي في ضربة البداية بدوري أبطال أفريقيا، موضحا أن هناك حالة من التركيز والجدية من الجميع في الفريق.

ووصلت بعثة الأهلي إلى تونس مساء اليوم، الخميس لمواجهة اتحاد المنستيري عصر الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أفشة في تصريحات لصفحة الأهلي عبر فيس بوك قائلاً: "نعلم أن بطولة دوري أبطال أفريقيا دائماً ما تكون صعبة.. في الموسم الماضي حصلنا على الميدالية الفضية وهذه ليست من عاداتنا.. اعتدنا على الوقوف فوق منصّات التتويج.. هذا أمر لا نُحبه ونعلم أن جمهور الأهلي لا يحبه أيضاً".

وواصل أفشة: "لدينا تركيز أن يكون الموسم الحالي مُختلف وأن نتوّج باللقب الأفريقي الحادي عشر ونفوز بأي بطولة نشارك فيها، خاصة أننا في قمة التركيز والاستعداد".

وواصل: "ضربة البداية مهمة.. نرغب في تحقيق نتيجة جيدة أمام إتحاد المنستيري القوي على أرضه من أجل تسهيل مهمتنا في لقاء العودة بالقاهرة"، مُتابعاً: "حصلنا على راحة كافية الفترة الأخيرة.. معظم اللاعبين في الفريق تقريباً حصلوا على راحة وهذا أمر كان مطلوب الفترة الماضية".

وأكد نجم الأهلي أنه سيبدأ الموسم الرابع مع الأهلي بعد أيام واعتاد على الارتباطات الكثيرة وضغط المباريات ولا يتحدث عن هذا الأمر، خاصة أنه ومعظم اللاعبين حصلوا على فترة راحة كافية قبل إنطلاق الموسم الجدديد.

وقال أفشة: "جمهور الأهلي هو السند الحقيقي لنا.. إذا انتقد أي لاعب أو أشاد به فهذا يحدث من مُنطلق رغبة الجمهور في أن يكون هذا اللاعب الأفضل في مركزه داخل مصر بل وفي القارة الأفريقية عموماً".

واستطرد: "أي لاعب عليه أن يتقبل أي رسالة من الجمهور سواء كانت نقد أو إشادة لأننا نعلم جيداً أن الهدف منها هو أن يبقي الأهلي على القمة دائما".

وأوضح أفشة أن الموسم المقبل سيشهد ارتباطات قوية منها بطولة السوبر المحلي، مُتمنياً أن ينجح الفريق في تحقيق بداية قوية في دوري الأبطال والسوبر المحلي وكذلك الدوري المصري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة