أكرم القصاص - علا الشافعي

مان سيتي ضد كوبنهاجن.. رياض محرز يخوض المباراة 200 بقميص بطل إنجلترا

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 08:25 م
مان سيتي ضد كوبنهاجن.. رياض محرز يخوض المباراة 200 بقميص بطل إنجلترا رياض محرز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الدولي الجزائري رياض محرز المباراة رقم 200 بألوان فريق مانشستر سيتي خلال المباراة التي ستقام ضد كوبنهاجن الدنماركي المقرر اقامتها في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء،على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وكتب نادي مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" احتفالا باللاعب: "ساحر العرب رياض محرز يظهر للمباراة رقم 200 بقميص أبطال إنجلترا".

رياض محرز
رياض محرز

يدخل مانشستر سيتي المباراة متصدراً جدول ترتيب المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة ورصيد النقاط الستة التي جمعها من الفوز في الجولتين الماضيتين وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدف وحيد.

بينما يحل فريق كوبنهاجن في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل في لقاء وحيد وخسارة مثله وعدم تسجيل أية أهداف وتلقي 3 حتى الآن.

وحقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً مستحقاً على حساب نظيره بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الماضية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما تعادل فريق كوبنهاجن سلبياً مع إشبيلية الإسباني في المباراة الماضي وجمع أول نقطة في دور المجموعات بعدما تلقي هزيمة قاسية من دورتموند في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويأمل على الصعيد الفردي النجم المتألق إيرلينج هالاند من تسجيل عدد كبير من الأهداف في مباراة اليوم مستفيداً من حالة التألق الكبيرة التي يظهر عليها خلال الفترة الحالية والتي جعلته في صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات ونفي الحال بالدوري الإنجليزي.

فيما يسعى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي في تحقيق اللقب القاري الأول مع السيتي بعدما أخفق في أكثر من موسم سابق.

وفي نفس المجموعة يلتقي إشبيلية الإسباني نظيره بروسيا دورتموند الألماني في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

يسعى إشبيلية لتصحيح الأوضاع وتغيير الصورة الضعيفة التي ظهر عليها في دور المجموعات بعدما تلقى خسارة قاسية على أرضه وأمام جماهيره من السيتي في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مع كوبنهاجن في المباراة الماضية ليحجز مكانه في مذيلة ترتيب المجموعة.

بينما يأمل دورتموند في مواصلة مطاردة فريق مانشستر سيتي من خلال تحقيق الفوز على حساب إشبيلية حيث يحجز المركز الثاني ففي جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز على كوبنهاجن في الجولة الأولى والخسارة في الثانية من بطل الدوري الإنجليزي.

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، رون دياز، لابورت، سيرجيو جوميز.

خط الوسط: جوندوجان، برناردو سيلفا، رياض محرز، جريليش.

خط الهجوم: ألفاريز، إيرلينج هالاند.

بينما جاء تشكيل كوبنهاجن كالتالي..

حراسة المرمى: جرابارا.

خط الدفاع: ديكس، فافرو، خوخولافا، كريستيانسن.

خط الوسط: ستامنيتش، ليراجير، جوهانسون.

خط الهجوم: كليسون، كاراموكو، دارامي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة