عبد الفتاح الجريني لتليفزيون اليوم السابع: الأغاني المصرية عايشة مع جمهور المغرب إلى وقتنا هذا

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 02:00 ص
عبد الفتاح الجريني لتليفزيون اليوم السابع: الأغاني المصرية عايشة مع جمهور المغرب إلى وقتنا هذا النجم المغربى عبد الفتاح الجريني
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النجم المغربى عبد الفتاح الجريني أنه سعيد بالحفل الذى أحياه مؤخرا في بلده المغرب ضمن فعاليات رالى والتي شارك فيها مع عدد من النجوم العالميين والمغاربة.
 
 
وأضاف في لقاؤه مع الكاتب الصحفى على الكشوطى في تليفزيون اليوم السابع أنه من حوالى 5 سنوات غايب عن إحياء حفلات في بلده، مشيرا أنه سعيد باستقبال الجمهور له بعد فترة غياب، بالإضافة إلى أن تحضيرات الحفل لم تأخذ منه وقت طويل .
 
وأشار الجمهور المغربى غنوا معايا عدد من الأغانى التي قدمتها في مشوارى الغنائى منها المصرية والهندية وغيرها، ومبسوطين بنجاحى، خصوصا أنه جمهور ذواق للأغانى االشرقية والعالمية، والأغاني المصرية عايشة مع جمهور بلدى المغرب إلى وقتنا هذا .
 
وأحيا النجم عبد الفتاح الجريني، حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات رالى المغرب والتي شارك فيها مع عدد من النجوم العالميين والمغاربة.
 
وقدم جريني وصلة غنائية مشتركة مع الدي جي فان تفاعل فيها الحضور مع أغانيه مثل جابرا، يا حبيبي، واشوف فيك يوم، وظالمة التي قدمها بشكل مختلف على المسرح حيث شاركه فيها أحد العازفين علي الجيتار المحليين وهي الأغنية التي طرحها بشكل ديو مع زوجته المطربة جميلة، وفي لفته إنسانية قام جريني بغناء أغنية عيد الميلاد الشهيرة للاحتفال بعيد ميلاد واحد من الجمهور وذلك بعد طلب من أصدقائه.
 
ورغم تواجدها في مصر للمشاركة في أحد المناسبات، إلا أن المطربة المغربية جميلة لم تترك زوجها في أولي حفلاته بعد زواجهم حيث كانت متواجدة بالحفل من خلال خاصية video call تشاهد وتستمتع بالحفل وكأنها متواجدة بالفعل.
 
حضر الحفل  كل من لاعب الدوري الأمريكي للمحترفين السابق روني تورياف، والبطل المغربي جمال بن صديق المتخصص في رياضة الكيك بوكسينغ، ولاعب كرة القدم الفرنسي تييري هنري، والممثل والفكاهي المغربي وحيد بوزيدي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة