افتتاح معرض الفنان محمد الشوربجى بمتحف محمود مختار 13 أكتوبر

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 03:00 ص
افتتاح معرض الفنان محمد الشوربجى بمتحف محمود مختار 13 أكتوبر بوستر المعرض
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح  خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية معرض الدكتور محمد الشوربجى، فى تمام الساعة الـ7 من مساء يوم الخميس الموافق 13 أكتوبر بقاعة نهضة مصر بمركز محمود مختار الثقافى.
 
يستمر المعرض حتى 23 أكتوبر 2022، أما المواعيد فهى يومياً من الساعة 9 صباحاً : الساعة 2 ظهراً ومن الساعة 4 مساءً : الساعة 9 مساءً عدا يوم الجمعة.
 
ويضم المعرض مجموعة منتخبة وثرية من أعماله النحتية والتى تعامل فيها مع الطبيعة بمنطق جمالى محسوب وتلمس الرؤى الجمالية فى معطيات الطبيعة ومفرداتها حيث تأثر بنشأته في محافظة المنصورة وعناصرها الإبداعية.
 
وقد نال الفنان العديد من الجوائز المحلية خاصة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة وبينالي بورسعيد والجائزة الثالثة من صالون الشباب2001 وقد مثل مصر في دولة فنلندا وكندا عام1999 في فن النحت من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
 
يذكر أن الفنان محمد الشوربجى من مواليد المنصورة عام 1969، وقد أقام العديد من المعارض الخاصة والجماعية وهو حاصل على دكتوراه في فلسفة التربية التوعية تخصص التربية الفنية (نحت) 2004 بتقدير ممتاز، وقد عمل مدرسا بكلية التربية النوعية جامعة المنصورة ومحاضر بكلية العمارة والفنون بجامعة عمر المختار بدرنة في ليبيا.
 
الشوربجي
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة