ياو أنور ينتظم فى تدريبات الاسماعيلي لأول مرة

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 08:57 م
ياو أنور ينتظم فى تدريبات الاسماعيلي لأول مرة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم لاعبو  الإسماعيلي، احتفال خاص للوافد الجديد التوجولي ياو أنور مهاجم الفريق الغاني – الأصل – وذلك قبيل إنطلاق المران الذى أقيم مساء اليوم ضمن برنامج الاستعداد لخوض الموسم الجديد.
 
وحظى اللاعب باستقبال حافل وسط حالة من الترحيب والسعادة والتي تعد مؤشراً على مدى الترابط بين كافة اللاعبين الحاليين والجدد.
 
وكان اللاعب قد وصل فى الساعات الأولي من فجر الثلاثاء بعد المشاركة مع منتخب توجو خلال معسكره الأخير الذى تخلله مباراة ودية ضد غينيا الأستوائية تحضيرا للمنافسات الدولية المقبلة.
 
ومن المعروف أن ” ياو ” كان أولي صفقات الإسماعيلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بعدما أنهي تعاقده مع النادي خلال شهر يونيه الماضي.
 
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية مساء الثلاثاء على ملعبه الرئيسي بالإسماعيلية، الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة عقب إنتهاء معسكره المغلق بالقاهرة.
 
وبدأ الفريق مرحلته الثالثة والأخيرة خلال فترة الإعداد الحالية ضمن برنامجه التحضيري لمنافسات الموسم الجديد والتي سيهدف من خلالها الوصول إلى تشكيلته الأساسية قبيل إنطلاق مسابقة الدوري العام.
 
وركز الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الاسباني خوان جاريدو، خلال مران اليوم على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية عقب الجلسة التى عقدها مع لاعبيه قبل بداية المران.
 
وكان الدراويش قد اتفق على خوض مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة ضد طلائع الجيش والبنك الأهلي يوم 5 و10 أكتوبر الجاري فى ختام استعداداته لبطولة الدوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة