ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الثامنة.. نابولي يتصدر بفارق الأهداف

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 01:30 ص
ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الثامنة.. نابولي يتصدر بفارق الأهداف نابولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023، مساء الإثنين بمباراة هيلاس فيرونا ضد أودينيزي التي أقيمت على ملعب "مارك أنطونيو بينتجودي" وانتهت بفوز الضيوف بنتيجة 2-1.

ونجح نادي نابولي في اقتناص صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم وتسجيل 18 هدفا وتلقي 6.

بينما تواجد أتالانتا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 3 فقط.

وجاء نادي أودينيزي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الايطالي بعد الفوز على هيلاس فيرونا برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 8.

ورابعاً تواجد نادي لاتسيو في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة واحدة وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 5.

وحل نادي ميلان بطل النسخة الماضية في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة واحدة وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 9.

وسادساً حجز نادي روما موقعه في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة لقائين، وتسجيل 10 أهداف وتلقي 8.

وجاء ترتيب الدوري الإيطالي كالتالي:

تريتب الدوري الايطالي
ترتيب الدوري الايطالي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة