نقطة ضعف كلوب.. سباليتي يخطط لدك حصون ليفربول في أول 16 دقيقة

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 11:07 م
نقطة ضعف كلوب.. سباليتي يخطط لدك حصون ليفربول في أول 16 دقيقة سباليتي مدرب نابولي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تحمل الدقائق الأولى من مباراة ليفربول الإنجليزي ضد نابولي الإيطالي مساء غد الثلاثاء، أنباء سارة للفريق الإيطالي، حيث يملك الفريق الذي يدربه لوتشيانو سباليتي سجلا رائعا في الدقائق الأولى هذا الموسم.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب "أنفيلد" غدا الثلاثاء، لمتابعة المباراة المرتقبة بين ليفربول ضد نابولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا" أن نابولي نجح هذا الموسم في تسجيل ثمانية أهداف في أول 16 دقيقة، في الوقت الذي تلقى فيه الريدز تسعة أهداف في هذا الوقت.

وفاز فريق الجنوب الإيطالي في آخر 13 مباراة في جميع المسابقات ولديهم فرصة كبيرة لتصدر مجموعتهم في دوري أبطال أوروبا غدا عندما يزورون ليفربول على ملعب أنفيلد.

وأثبت الريدز أنه ضعيف للغاية في المراحل الأولى من المباريات، بعد أن تلقى بالفعل تسعة أهداف في أول 16 دقيقة ، وكان آخرها في الخسارة 2-1 أمام ليدز يونايتد يوم السبت، ومن ناحية أخرى، يميل نابولي إلى بدء المباريات بقوة، حيث سجل ثمانية أهداف في نفس الفترة.

نابولي هو الفريق الوحيد الذي لم يهزم في الدوري الإيطالي ويتصدر الترتيب حاليًا بفارق خمس نقاط عن أتالانتا صاحب المركز الثاني.

يدخل ليفربول صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والهزيمة في واحدة وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 6 فقط.

بينما يتصدر نادي نابولي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات بالعلامة الكاملة وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 4.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة