أكرم القصاص - علا الشافعي

مبادرة "ابدأ" لدعم الصناعة.. الاعتماد على المنتج المحلى وزيادة الصادرات أبرز الأهداف

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 02:00 ص
مبادرة "ابدأ" لدعم الصناعة.. الاعتماد على المنتج المحلى وزيادة الصادرات أبرز الأهداف جانب من التغطية
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول مبادرة "ابدأ" لدعم الصناعة، وهى التغطية التي أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمتها الزميلة سارة إسماعيل.

واستعرضت التغطية أن مصر تولي أهمية كبيرة للارتقاء بالمنظومة الصناعية، خاصة في ظل الأحداث الأخيرة التي يشهدها العالم وأثبتت أنه ينبغي على كل الدول ومنها مصر تعزيز اكتفائها ذاتيًا في مختلف المجالات، ومن ثم دعم الصناعة الوطنية وتعزيزها بكل الإمكانيات والمقومات من أجل خلق منتجات مصرية تستطيع وبقوة أن تنافس مثيلاتها من المنتجات بالأسواق الأخرى بنفس الجودة، مستهدفة تقليل الاستيراد بشكل كبير.

 

وشرحت التغطية أنه ضمن هذه جهود مصر تأتي المبادرة الوطنية لتوطين الصناعة “ابدأ”، والتي جاءت ضمن العديد من المبادرات التي أطلقتها الدولة لتحقيق التنمية والعبور نحو الجمهورية الجديدة التي تضمن توفير حياة كريمة للجميع.

 

وخلال التغطية قال عبد الرحمن عمر عضو مبادرة أبدا، الهدف من المبادرة تقليل الواردات والاعتماد على الصناعة المصرية وهذا الامر طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتذليل العقبات التي تواجه المصانع وذلك لتسهيل التصنيع في مصر، ودعم المصانع للتوسع .

 

وأضاف عضو مبادرة أبدا، أن المبادرة تستهدف المصانع، وللتواصل مع المبادرة عبر موقع المبادرة والهدف التعاون والتكامل لدعم الصناعة المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة