أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يسجل رقماً قياسياً فى الدوري الإسباني بعد تخطى فالنسيا

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 03:00 ص
برشلونة يسجل رقماً قياسياً فى الدوري الإسباني بعد تخطى فالنسيا برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل فريق برشلونة الإسبانى رقما قياسيا فى الليجا بعدما حقق انتصارا قاتلا خارج ملعبه على مضيفه فالنسيا، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن برشلونة حافظ على نظافة شباكه 10 مرات في 12 مباراة خاضها فى الدوري الإسباني خلال الموسم الجارى 2022-2023، حيث حقق الفوز فى 10 مباريات وتعادل مباراة وخسر مثلها.

وأضافت الصحيفة أن الفريق الكتالونى حقق أكبر عدد من الشباك النظيفة لأى فريق بعد أول 12 مباراة من الموسم في تاريخ الدوري الإسباني.

ويحتل الفريق الكتالونى صدارة الليجا بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد حيث يملك كل منهما 31 نقطة، بعدما خاض البارسا 12 مباراة، استطاع الفوز في 10 مباريات، والتعادل في مباراة، والهزيمة في مباراة أمام ريال مدريد متصدري الدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره فيكتوريا بلزن التشيكى، والمقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء، فى الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويخوض فريق برشلونة مباراة فيكتوريا بلزن لحفظ ماء الوجه بعدما ودع رسميًا منافسات دوري أبطال أوروبا، من دور المجموعات عقب خسارته بثلاثية أمام بايرن ميونخ، وفوز إنتر ميلان على فيكتوريا برباعية نظيفة.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد 4 نقاط، خلفًا لبايرن ميونخ المتصدر برصيد 15 نقطة والمتأهل إلي الدور ثمن النهائي، مع إنتر ميلان الوصيف برصيد 10 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة