أكرم القصاص - علا الشافعي

أصغر تليفزيون فى العالم بنفس حجم طابع البريد.. اعرف تفاصيل الابتكار

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 03:00 ص
أصغر تليفزيون فى العالم بنفس حجم طابع البريد.. اعرف تفاصيل الابتكار أصغر تلفزيون
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت شركة إلكترونيات اتخاذ اتجاه جديد في عالم صناعة الشاشات، حيث إنها صنعت أصغر تلفزيون في العالم، وكشفت TinyCircuits، وهي شركة إلكترونيات، عن نموذجين أوليين جديدين في نطاق TinyTV، أحدهما بشاشة 0.6 بوصة (15 ملم)، ويحتوي TinyTV 2 على شاشة مقاس 1.0 بوصة (26 مم) ويوجد أعلى مكبر صوت أمامي مقاس 0.6 × 0.4 بوصة (16 × 9 مم).
 
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يتوافق التليفزيون مع جمالياته، وهو مزود بمقبضين دوارين يضبطان مستوى الصوت و"تغيير القنوات" بين مقاطع الفيديو.
 
كما أن المقاس الأصغر TinyTV Mini، هو مجرد حجم طابع بريدي، لكنه لا يزال يعمل ساعة واحدة من التشغيل لكل شحنة.
 
ويمكن تحميل مقاطع الفيديو من جانب المستخدم أو يمكن بثها عبر TinyTV باستخدام كابل USB-C لتوصيله بالكمبيوتر.
 
يأتي كل من TinyTV 2 و TinyTV Mini مزودًا ببطاقة microSD بسعة 8 جيجا بايت مثبتة، والتي يمكنها الاحتفاظ بأكثر من 10 و40 ساعة من اللقطات على الأجهزة المعنية، وتأتي مثبتة مسبقًا مع بعض مقاطع الفيديو مفتوحة المصدر.
 
ومع ذلك، يمكن للمستخدمين تحميل أفلامهم وبرامجهم ومقاطع فيديو TikTok المفضلة لديهم عن طريق توصيلها بجهاز الكمبيوتر وسحب الملفات.
 
ويجب تحويل مقاطع الفيديو هذه أولاً إلى تنسيق ملائم لـ TinyTV باستخدام برنامج مجاني توفره TinyCircuits، ويمكن هذا البرنامج المستخدم أيضًا من إضافة تأثيرات إلى مقاطع الفيديو الخاصة به، مثل التكرار الثابت والفيديو.
 
بينما يمكن التحكم في كلا الطرازين عن طريق أزرار أو مقابض مدمجة، فقد أنشأت TinyCircuits أيضًا وحدة تحكم عن بعد اختيارية تعمل بالأشعة تحت الحمراء، ويمكن أن يؤدي هذا إلى تشغيل الجهاز أو تغيير مستوى الصوت أو تغيير تشغيل الفيديو.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة