أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 11:31 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 

شهد اليوم الإثنين 31 / 10 / 2022 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، على رأسها خروج أحمد فتوح ومحمد عبد المنعم من حسابات فيتوريا قبل المعسكر المقبل، وتكريم منتخب الشاطئية بعد إنجاز التأهل للمونديال.

فيتوريا يستفسر عن الموقف الطبى لفتوح قبل إعلان قائمة المنتخب لودية بلجيكا

استفسر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، من مواطنه جوزفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، عن موقف أحمد فتوح ظهير الفراعنة الأيسر، والتشخيص الطبي لإصابته والمدة التي يحتاجها للتعافى.

الاتحاد يهزم الطلائع 3 / 1 ويعتلى صدارة جدول الدورى

حقق فريق الاتحاد السكندرى الفوز على طلائع الجيش، بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز

المقاولون وفاركو يتعادلان بدون أهداف في الدوري

تعادل فريق المقاولون العرب وفاركو سلبيًا ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدورى، والتي أقيمت على استاد المقاولون العرب ليرتفع رصيد المقاولون العرب عند النقطة الثالثة، فيما يصبح رصيد فاركو 5 نقاط في جدول ترتيب الدوري.

 

تأكد غياب محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، عن معسكر المنتخب الوطني الأول المقرر انطلاقه الأسبوع المقبل استعداداً لخوض ودية مرتقبة أمام المنتخب البلجيكي يوم 18 نوفمبر الجاري.

 

حسام عبد المجيد يعود للزمالك بعد انتهاء مهمته مع المنتخب الأولمبى

عاد حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في تدريبات الأبيض اليوم الاثنين التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعدما غاب عن مران الأمس بسبب التواجد مع المنتخب الأولمبي في مباراة إسواتيني ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام.

كولر يخطط لمنح بيرسى تاو فرصة خلافة طاهر فى تشكيل الأهلى أمام الداخلية

يخطط السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، لمنح الجنوب أفريقى بيرسى تاو فرصة المشاركة فى مباراة الداخلية المقرر لها عصر الأربعاء المقبل بالجولة الثالثة للدوري، بعدما تعافى تاو من الإصابة وشارك بديلا فى مباراة الزمالك بالسوبر المحلى.
 
 
واصل المنتخب الوطنى لرفع الأثقال التألق فى بطولة أفريقيا التى تنظمها مصر فى الصالة المغطاة لاستاد القاهرة، ووصل عدد الميداليات المصرية فى البطولة حتى الآن إلى 45 ميدالية متنوعة بينها 30 ذهبية.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة