يوسف الحسيني يحتفي بانطلاق القاهرة الإخبارية: كل التمنيات بالتوفيق المذهل

الأحد، 30 أكتوبر 2022 11:06 م
يوسف الحسيني يحتفي بانطلاق القاهرة الإخبارية: كل التمنيات بالتوفيق المذهل القاهرة الإخبارية
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفى الإعلامي يوسف الحسيني، بانطلاق قناة القاهرة الإخبارية رسميا، مساء غد الإثنين، قائلا: "كل التمنيات بكل التوفيق المذهل الذي لم يسبق له مثيل لقناة القاهرة الإخبارية، ومبروك لزميلي وصديقي الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، وكل فريق العمل الذين سيحلقوا إلى أكوان أخرى في العمل، وأقول لهم.. حلقوا قدر ما استطعتم".
 
من جانبه، قال الكاتب الصحفي أشرف العشري، مدير تحرير "الأهرام"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن انطلاق قناة القاهرة الإخبارية بالغ الأهمية وإضافة للإعلام المصري، مشيرا إلى انضمامه إلى القناة الكبرى كخبير لتحليل بعض الأمور في الفترة المقبلة.
 
وأوضح الكاتب الصحفي أشرف العشري، أن قناة القاهرة الإخبارية تمثل عمق ورؤية وتعكس الحجم الدبلوماسي للدولة المصرية، كما أنها سوف تكون حاضنة للإعلام المصري على مدار تاريخه وما يتمتع به من عصرية تاريخية، مضيفا: "سيكون على القناة مجموعة خبراء تتمتع بكثير من الحضور، وستلعب دورا كبيرا في إضافة رصيد بالغ الأهمية في الفترة المقبلة، كونها منصة قوية في الإقليم وتستطيع أن تلعب دورا به، وكذلك في مواجهة حملات التشويه ووقف الحملات السلبية".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة