ملك الغجر تايسون فيورى يصدر أول أغانيه لجمع تبرعات دعما للصحة العقلية للرجال

الأحد، 30 أكتوبر 2022 10:10 ص
ملك الغجر تايسون فيورى يصدر أول أغانيه لجمع تبرعات دعما للصحة العقلية للرجال تايسون فيورى
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصدر الملاكم تايسون فيوري، أغنيته الأولى لجمع التبرعات لصالح نادى توك كلوب الخيرى للصحة العقلية للرجال، حيث قام بطل العالم للوزن الثقيل مرتين بأداء Cover "Sweet Caroline" للمغنىNeil Diamond ، ومن المقرر إطلاق الأغنية الشهر المقبل، وفقا لموقع "جارديان" البريطانى.

التقرير من المصدر
التقرير من المصدر

تم اختيار الأغنية بفضل وضعها كمفضلة لدى المعجبين في العديد من الأحداث الرياضية في المملكة المتحدة، حيث قال فيورى، إنه يشعر بارتباط خاص مع أغنية . "Sweet Caroline

المغنى
المغنى

وقال: "بفضل الأشخاص الموجودين في Warner Music ، فقد منحوني الفرصة للقيام بذلك، وما هو أفضل وقت لإصداره أكثر من كأس العالم!، أنا فخور أيضًا بالشراكة مع فريق Talk Club الذي يقوم بمثل هذا العمل الرائع، إنها فرصة رائعة بالنسبة لي لأرد الجميل للصحة العقلية وآمل أن أستمر في زيادة الوعي بقضية قريبة حقًا من قلبي، وإذا ساعدت إنجلترا على طول الطريق في كأس العالم، فهذه مكافأة إضافية".

فيما تحدث فيوري سابقًا بصراحة عن صراعاته مع صحته العقلية وسيتم التبرع بنسبة 100% من أرباح Warner Music UK من الأغنية المنفردة ، بما في ذلك 100%  من أرباح Fury من الإصدار إلى Talk Club.

وتقدم المؤسسة الخيرية الدعم للرجال الذين يعانون من صحتهم العقلية من خلال توفير "مجموعات نقاشية ومجموعات رياضية وعلاج للمساعدة في الحفاظ على لياقتك العقلية" عبر مجموعة من الأساليب الشخصية عبر الإنترنت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة