ملخص مباراة ليتشي ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي

الأحد، 30 أكتوبر 2022 12:00 ص
ملخص مباراة ليتشي ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى، انتصارا غاليا على نظيره ليتشى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، على أرضية ملعب "فيا دل ماري".

ليتشي ضد يوفنتوس

أحرز نيكولو فاجيولي هدف الفوز لصالح يوفنتوس ضد ليتشى في الدقيقة 73 من زمن المباراة.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 22 نقطة، فيما يأتي فريق ليتشى في المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط.

تشكيل يوفنتوس ضد ليتشي: تشيزني  - ساندرو - جاتي - دانيلو - كوادرادو - رابيو - ميريتي - ماكيني  - كوستيتش - ميليك – سولي.

وكان فريق يوفنتوس الإيطالى، حقق فوزا سهلا على نظيره إمبولي، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.

من ناحية أخرى، حقق فريق يوفنتوس الإيطالى، رقمًا سلبيًا بعد الخسارة أمام بنفيكا بنتيجة 3-4 وودع منافسات دورى أبطال أوروبا من الجولة الخامسة لدور المجموعات.

تلقى فريق يوفنتوس هزيمة قاسية أمام بنفيكا على ملعب "النور"، بنتيجة 3-4 ليودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات

وودع يوفنتوس بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات للمرة الأولي منذ 9 سنوات بعد بلوغ هذا الدور تحت قيادة ماسيميليانو أليجري










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة