مانشستر يونايتد يواجه وست هام فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 30 أكتوبر 2022 03:00 ص
مانشستر يونايتد يواجه وست هام فى الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتضن ملعب أولد ترافورد مباراة قوية تجمع بين مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023


موعد مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 

 
في السادسة والربع مساءً يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة تجمع بين مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد، بالجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023 وتذاع المباراة على مجموعة قنوات بي ان سبورت 
 
وكان مانشستر يونايتد قد سقط فى فخ التعادل الإيجابي أمام وست هام يونايتد بهدف لكل منهما بالجولة الماضية، ليبقى فى المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة.
 
ويحضر الشياطين الحمر للمباراة بتركيز تام وبمعنويات جيدة، فكتيبة تين هاج ستحاول العمل بشكل قوى لمحاولة تحقيق الفوز والعودة من جديد لسكة الانتصارات لاقتحام المربع الذهبي.
 
وعلى الجانب الآخر، يتواجد وست هام يونايتد في المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، وهذا رقم مقبول ولكن سيحاول الفريق العمل بالتدريبات بشكل قوى لمحاولة الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.
 
 
 

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد كالتالي 

 

 "دي خيا، دالوت، فاران، مارتينيز، لوك شو، كاسيميرو، كريستيان إريكسن، برونو فرنانديز، سانشو، أنتوني، راشفورد". 

من جهته أكد إريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن فريقه يركز على تحقيق الفوز على وست هام يونايتد، وقال تين هاج فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد "يجب أن نركز الآن على مواجهة وست هام يوم الأحد. سنختار تشكيلًا أساسيًا بالطبع، ولكن لدي أيضًا خطتين إضافيتين لتحقيق الفوز".

وأضاف تين هاج، "فى النهاية نحن نحتاج للفوز بالمباريات، ولذلك نحتاج قائمة كاملة وليس 11 لاعبًا فقط"، موضحا "سعدت كثيرًا بعودة دوني وهاري ولوجود الفرصة لمنحهما بعض الدقائق لأننا نحتاج لجهودهما في الأسابيع القادمة".

وعن الشراكة الهجومية بين رونالدو وراشفورد، أوضح تين هاج "أعتقد أن الشراكة بين كريستيانو وماركوس فى الهجوم كانت جيدة جدًا، سعدت بها، وأريد أن أشيد أيضًا بالدور الذي لعبه دوني بعد دخوله كبديل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة