كاني ويست وكيم كارداشيان يتجاهلان أزماتهما بالتواجد بنفس المكان لدعم ابنهما

الأحد، 30 أكتوبر 2022 10:00 ص
كاني ويست وكيم كارداشيان يتجاهلان أزماتهما بالتواجد بنفس المكان لدعم ابنهما كاني ويست وكيم كارداشيان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الثنائى كاني ويست وكيم كارداشيان على تجاهل خلافاتهما من أجل دعم ابنهما "سانت" في مباراة كرة السلة، فوفقًا لموقع الديلي ميل ورد أنهما يعملان على حضانة الأطفال وتسوية الممتلكات التي لا تزال عالقة منذ الانفصال، حيث التقطت صور للفنان البالغ من العمر 45 عامًا عند وصوله إلى الحدث الرياضي للأطفال في كالاباساس بكاليفورنيا مساء الجمعة الماضية.

كيم وكاني ويست
كيم وكاني ويست

أيضًا التقطت صور لزوجته المنفصلة كيم البالغة من العمر 42 عامًا، وهي تصل إلى صالة الألعاب الرياضية بشكل منفصل لأنها جاءت أيضًا لدعم الأطفال حيث يشارك الثنائي بناتهما خلال العرض.

كيم تحمل ابنتها
كيم تحمل ابنتها

وتأتى تلك الأخبر بعدما تصدر كاني ويست  المشهد العالمي بعد أن قررت شركة موضة عالمية، إلغاء تعاقدها على خط الأزياء الذى صمم خصيصاً له منذ سنوات عن طريق العلامة التجارية YEEZ.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن الشركة العالمية قررت إنهاء شراكتها مع ويست على خلفية تصريحاته الأخيرة التي تعمد فيها معاداة السامية وركز فيها على خطاب الكراهية، والتي أثارت الجدل عليه خلال الأيام الماضية.

وتعاونت الشركة العالمية مع ويست لأول مرة في مجال الأزياء قبل سبع سنوات وأطلقت العلامة الرياضية YEEZY والتي قدرت بمئات الملايين من الدولارات خلال السنوات الأخيرة، ومن المقرر أن يخسر ويست من تلك الخطوة حوالي 250 مليون يورو، لتبلغ صافي ثروته 400 مليون دولار بعد الإلغاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة