أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة ملابس اتحاد جدة تطالب بتعويض 8 ملايين ريال.. اعرف التفاصيل

الأحد، 30 أكتوبر 2022 12:16 م
شركة ملابس اتحاد جدة تطالب بتعويض 8 ملايين ريال.. اعرف التفاصيل اتحاد جدة
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية أن شركة الملابس الرياضية التى ترعى نادي اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي وطارق حامد، قررت تصعيد قضيتها مع النادى بعد إلغاء الأخير العقد الموقع بين الطرفين.
 
وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن الشركة وقعت فى يونيو 2021 مع الفريق، وأشارت إلى أن الاتحاد خالف شروط العقد من خلال 212 مخالفة منذ بدايته بين الطرفين.
 
وأضافت الصحيفة أن الشركة ستلاحق النادى بالأنظمة والقوانين، مع المطالبة بدفع الشرط الجزائي البالغ قيمته ثلاثة ملايين ريال، إضافة إلى تعويضات تصل فى مجملها إلى خمسة ملايين ريال.
 
وأكدت الصحيفة أن الشركة ستصدر بيانًا تكشف فيه كافة المخالفات التى صدرت من قِبل إدارة أنمار الحائلي، وكذلك الأسباب التى أدَّت إلى اتخاذ هذه الخطوة من طرف واحد.
 
وكانت إدارة نادي الاتحاد أصدرت قرارًا بإلغاء العقد المبرم مع الشركة وممثلها المحلي، رسميًّا، نتيجة عدم التزام الشركة ببنود العقد في توريد الملابس الرياضية لفرق النادي، حسبما جاء في بيان النادي.
 
وأوضح البيان الاتحادي، أن عدم الالتزم من قِبل الشركة أدى إلى ظهور عديد من المشكلات التي واجهت فرق النادي في الفترة الماضية. من جهة أخرى، وقَّعت إدارة الاتحاد عقدًا مع شركة  أخرى تتولى بموجبها توريد الملابس الرياضية الخاصة بفرق النادي في مختلف الدرجات.
 

كما قالت صحيفة "الرياضية" السعودية، فى تقرير سابق لها، إن اتحاد جدة ممنوع من القيد فى الفترة الشتوية بقرار محلى قبل الوفاء بمستحقات الصربي ألكسندر بريجوفيتش، والرأس الأخضرى جاري رودريجيز، والبرازيلي جوناس دي سوزا، والإيفواري سيكو سانوجو، والتونسي أنيس البدري، لاعبي الفريق السابقين، إلى نحو 100 مليون ريال.

وأشارت الصحيفة إلى أن اتحاد جدة ممنوع من التسجيل فى الانتقالات الشتوية المقبلة بقرار صادر من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين فى اتحاد القدم، على خلفية قضية ما يُعرف بالتسجيلات.

وأضافت الصحيفة أن الإدارة القانونية فى اتحاد جدة وضعت خطة مالية لإغلاق الملف ورفع المنع من التسجيل سواء بالتسديد أو الجدولة.

وفى سياق منفصل، توصلت إدارة نادى الاتحاد السعودي لاتفاق مع المدافع المصري الدولى أحمد حجازي على تجديد عقده قبل دخوله الفترة الحرة فى يناير المقبل.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اتفقت إدارة نادي الاتحاد مع المصري أحمد حجازي، مدافع النمور، على تجديد عقده موسمين قبل دخوله الفترة الحرة، في شهر يناير المقبل، والتي تسمح له بالانتقال دون الرجوع إلى ناديه الأصلي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة