ريال مدريد ضد جيرونا.. توني كروس يتعرض للطرد لأول مرة في مسيرته

الأحد، 30 أكتوبر 2022 07:54 م
ريال مدريد ضد جيرونا.. توني كروس يتعرض للطرد لأول مرة في مسيرته كروس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل النجم الألماني توني كروس، نجم خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني، على أول بطاقة حمراء في مشواره الكروي، خلال مواجهة النادي الملكي وجيرونا في الدوري الإسباني.

وحسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني وضيفه جيرونا، والتي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإسباني.

وشهدت الدقيقة 91 من المباراة حصول توني كروس على البطاقة الصفراء الثانية، وبالتالي الطرد الأول للنجم الألماني طوال مشواره الكروي الاحترافي مع بايرن ميونخ، ليفركوزن، منتخب ألمانيا والريال.

ولعب توني كروس ما مجموعه 380 مباراة، و205 مباريات مع بايرن ميونيخ، و48 مع باير ليفركوزن، و106 مباريات دولية مع المنتخب الألماني، دون التعرض للطرد.

وأصبح فريق ريال مدريد ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة اليوم، برصيد 32 نقطة، متفوقا على برشلونة الوصيف برصيد 31 نقطة، فيما يأتي فريق جيرونا في المركز الـ 16 برصيد 10 نقاط.

وفشل فريق ريال مدريد في مواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني أمام جيرونا، ومصالحة جماهيره بعد الهزيمة 2-3 أمام لايبزيج فى الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد حسم تأهله إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في الجولة الرابعة لدور المجموعات، على الرغم من الهزيمة أمام لايبزيج، ولكن لن يفرط الملكى فى صدارة المجموعة السادسة من خلال الفوز فى الجولة السادسة والأخيرة على سيلتك الأسكتلندي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة