توماس توخيل: ترك تشيلسى كان خارجًا عن إرادتى

الأحد، 30 أكتوبر 2022 02:17 م
توماس توخيل: ترك تشيلسى كان خارجًا عن إرادتى  توماس توخيل
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث توماس توخيل المدير الفني السابق لفريق تشيلسي عن رحيله من النادي ووصفه بالرحيل المبكر جدًا، وذلك بعد أن أعلنت إدارة تشيلسي إقالته هذا الموسم قبل أن يتم تعيين جراهام بوتر بدلا منه.
 
ويتواجد توخيل في الهند منذ 12 أكتوبر من أجل العلاج بطريقة الأيورفيدا الهندية.
 
وقال توخيل في تصريحاته لموقع " سبورت ستار" الهندي: "كنت سعيد جدًا في تشيلسي، انتهى الأمر في وقت مبكر جدا بالنسبة لي ولكنه كان خارجا عن يدي".
 
وعن تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق قال: "كان مستوى المنافسة مرتفعا للغاية، كان مستوى لم تتوقع أبدا الفوز به، لعبنا دور المستضعف في تلك الفترة، فعندما انضممت إلى النادي كان في المركز التاسع بالدوري، وكان التأهل إلى دوري الأبطال إنجازا، كنت سعيد بمواجهة ريال مدريد 2-0 وأتليتكو مدريد بنفس النتيجة وبورتو وأيضًا النهائي أمام مانشستر سيتي".
 
وبسؤاله عن الخطوة التالية أجاب توخيل: "لم أتخذ قراري بعد، حان الوقت الآن لأخذ استراحة".
 
وفي سياق منفصل قدم الألماني جراهام بوتر مدرب تشيلسي الجديد، بداية قوية منذ أن تولي القيادة الفنية للبلوز خلفًا لمواطنه توماس توخيل بعد رحيله يوم 7 سبتمبر الماضي.

وتولي جراهام بوتر تدريب فريق تشيلسي  لمدة 5 سنوات حتي يونيو 2027 ، قاد جراهام بوتر تشيلسي في 9 مباريات منذ أن تولي القيادة الفنية للنادي اللندني خلفًا لمواطنه توخيل، حقق خلالهما 6 إنتصارات و3 تعادلات، وإستقبلت شباك فريقه 4 أهداف و5 كلين شيت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة