تعرف على قائمة الوجوه الإعلامية النسائية مع انطلاقة "القاهرة الإخبارية".. غدا

الأحد، 30 أكتوبر 2022 11:00 م
تعرف على قائمة الوجوه الإعلامية النسائية مع انطلاقة "القاهرة الإخبارية".. غدا القاهرة الاخبارية
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بداية انطلاقة قناة "القاهرة الإخبارية"، غدا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء، تشهد تقديرها للمرأة المصرية والعربية بمشاركة أكثر من 20 وجها إعلاميا نسائيا فى قائمة الوجوه الإعلامية التى اختارتها قناة "القاهرة الإخبارية".

ومن بين هذه الوجوه الإعلامية النسائية، أميمة تمام وجومانة هاشم وإيمان الحويزي ودينا زهرة ودينا سالم وآية لطفي وليلاس كافوزي و فيروز مكي ورغدة أبو ليلة، مارينا المصري ونهى درويش ورغدة منير وأمل الحناوي وليندا عبد اللطيف ومنى شكر ورشا عماد وهدي كمال وشيرين غسان وداليا أبو عميرة وآية الكفوري وشيماء الكردي وداليا نجاتي.

تبث قناة القاهرة الإخبارية على تردد 11747V عمودي، وتستعين بالعديد من الكوادر الشبابية الجديدة وتطلق جيلا جديدا من الإعلاميين في مواجهة تحديات نقل المعلومات بدقة والحقيقة بحيادية، إلى جانب نخبة من أبرز الإعلاميين، منهم عادل حمودة وأميمة تمام وجمال عنايت وغيرهم.

ويؤكد وجود هذه المجموعة الكبيرة من المراسلين أن قناة القاهرة الإخبارية تستعد لانطلاقة قوية، ضمن شبكة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والتي تعد أول قناة إخبارية إقليمية مصرية وتأتى ضمن قطاع الأخبار الذى أعلنت الشركة عن تأسيسه برئاسة أحمد الطاهرى، رئيس القنوات الإخبارية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة