أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 30-10-2022

الأحد، 30 أكتوبر 2022 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 30-10-2022 المنتخب الأولمبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 30-10-2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: خوض محمد عبد الشافي والبنيني سامسون أكينيولا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خاصة، على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

سامسون أكينيولا وعبد الشافى يخوضان فقرة تدريبات خاصة فى مران الزمالك

خاض محمد عبدالشافي والبنيني سامسون أكينيولا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خاصة، على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
 

بات محمد الجزار، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، الأقرب لتعويض غياب محمود علاء في خط الدفاع أمام طلائع الجيش في المباراة المقرر لها غدا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

ميكالى: المنتخب الأولمبى يحتاج مزيدا من العمل.. وسنبدأ الاستعداد لزامبيا

أبدى روجيريو ميكالى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، رضاه عن تأهل الفراعنة للدور الثالث بالتصفيات الأفريقية بعد الفوز على إيسواتينى بهدف نظيف اليوم باستاد الإسكندرية، قائلا إن الفريق ظهر بمستوى جيد لكن إهدار الفرص السهلة أضاع فوزا كبيرا للفريق.

الإسماعيلي يعلن وصول البطاقة الدولية لـ"ياو أنور"

وصلت إلى اتحاد الكرة البطاقة الدولية الخاصة بالدولي التوجولي ياو أنور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الغاني الأصل، ليصبح جاهزا للمشاركة فى مباريات الفريق خلال المسابقات المحلية.

مران خفيف لمنتخب الناشئين فى اليوم الأول بالجزائر

خاض لاعبو منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 مرانا خفيفا في اليوم الأول للفريق بالجزائر، استعدادا لخوض تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

ياسر إبراهيم يقترب من تشكيل الأهلي أمام الداخلية بدلا من عبد المنعم

اقترب ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي، من التواجد فى التشكيل الساسي لفريقه فى مباراته أمام الداخلية الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري، بدلا من محمد عبد المنعم.

إدارة أسوان تمنح اللاعبين إجازة 48 ساعة بعد رحيل ربيع ياسين

منحت إدارة نادي أسوان لاعبي الفريق الأول إجازة لمدة 48 ساعة اليوم الأحد وغدا الاثنين بعد قرار رحيل ربيع ياسين عن الإدارة الفنية للنادي؛ بسبب سوء النتائج، على أن يعود الفريق للتدريبات بعد غد الثلاثاء.

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن إدارة الكرة تقوم خلال الفترة الحالية بالتنسيق مع إدارة النادي، برئاسة المستشار مرتضى منصور، بإنهاء كافة الأوراق الخاصة بسفر محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق، إلى إنجلترا للخضوع للعملية الجراحية هناك.
 

يلتقى منتخب مصر الأولمبى، بقيادة البرازيلى روجيريو ميكالى، منتخب زامبيا فى الدور الثالث بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 سنة، بعدما صعد لهذا الدور على حساب إيسواتينى.

حقق منتخب مصر الأولمبى بقيادة البرازيلى روجيريو ميكالى، فوزا مهما على منتخب إيسواتينى بهدف نظيف سجله أسامة فيصل، باستاد الإسكندرية فى إياب الدور الثانى بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 سنة، ليتأهل الفراعنة إلى الدور الثالث بالتصفيات.

الإسماعيلي يعلن وصول البطاقة الدولية لـ"ياو أنور"
 
وصلت إلى اتحاد الكرة البطاقة الدولية الخاصة بالدولي التوجولي ياو أنور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الغاني الأصل، ليصبح جاهزا للمشاركة فى مباريات الفريق خلال المسابقات المحلية.
 
تواجد نبيل عماد "دونجا"، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المنضم حديثا لصفوف بيراميدز، في التدريبات التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.
 

يحدد السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، خلال اجتماعاته المقبلة مع جهازه المعاون، بديل طاهر محمد طاهر لاعب الفريق فى مباراة الداخلية التي يغيب عنها طاهر للإيقاف.

نجح أبطال مصر في تحقيق المركز الأول ببطولة مصر الدولية لتنس الطاولة ببطولة مصر الدولية التي أقيمت في الفترة ما بين 24 وحتى 30 أكتوبر الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة