5 أسباب تجعل الموسم الخامس من The Crown الأكثر إثارة.. ظهور الملكة إليزابيث فى أحداثه.. عرض قصة حب الأميرة ديانا ودودى الفايد.. تعاقد الأمير هارى وميجان ماركل مع المنصة بمسلسل آخر.. والقصر متخوف على سمعة تشارلز

الأحد، 30 أكتوبر 2022 08:00 م
5 أسباب تجعل الموسم الخامس من The Crown الأكثر إثارة.. ظهور الملكة إليزابيث فى أحداثه.. عرض قصة حب الأميرة ديانا ودودى الفايد.. تعاقد الأمير هارى وميجان ماركل مع المنصة بمسلسل آخر.. والقصر متخوف على سمعة تشارلز الموسم الخامس من مسلسل الدراما الملكية الأشهر The Crown
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الموسم الخامس من مسلسل الدراما الملكية الأشهر The Crown، سيكون الموسم الأكثر إثارة وسط مواسم المسلسل، رغم أن المواسم الماضية حققت نسب مشاهدة مرتفعة، وتصدرت المراكز الأولى في عدد المشاهدات، لكن الموسم الخامس يحمل عددا من العناصر التي ستجعله الموسم الأكثر إثارة علي الإطلاق، وهو ما توضحه السطور التالية فى هذا التقرير.

الملك تشارلز

البداية تأتى مع استعداد قصر باكنجهام البريطانى، للتحرك لحماية سمعة الملك تشارلز الثالث، ملك بريطانيا، من تصوير أحداث مسلسل The Crown، حول تفاصيل زواجه المرير وطلاقه من الأميرة ديانا، وعلاقته مع الملكة كاميلا، فى الموسم الخامس من المسلسل، حيث تركز الدراما الملكية الشهيرة على طلاق أمير وأميرة ويلز آنذاك فى موسمها الأخير، والذى سيصدر فى 9 نوفمبر القادم، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الاميرة ديانا

كما كشف الموسم الخامس تفاصيل قصة حب الأميرة ديانا ودوي الفايد، وتم الكشف عن كواليس تصوير بعض المشاهد، وعرض هذه القصة علي شاشة تشاهدها الملايين يمثل عرض القصة الأكثر إثارة على الاطلاق في العائلة المالكة، والتي لم يكشف حتي الان تفاصيل نهايتها بعدد وفاة الاميرة ديانا والتي دفن معها سر الحادث.

الملكة اليزابيث

أيضًا، ظهور الملكة اليزابيث في الموسم الخامس، سيكون بمثابة بث روح الملكة الأكثر شهرة في المملكة من جديد، بأحداث وفاتها كانت أسطورة وبالتالي سيكون ظهور شخصيتها خلال الاحداث ظهور مميز.

الأمير ويليام

فيما كشفت مصادر ملكية بريطانية أن الأمير ويليام دوق كامبريدج، "محبط" من تسويق مسلسل " THE CROWN" لوجود مقابلة مراسل شبكة بي بي سي مارتن بشيرالمثيرة للجدل مع والدته الأميرة الراحلة ديانا ضمن أحداث الموسم الجديد، والتي يعتقد أنها "لا شرعية" ولا يجب بثها مرة أخري، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

الأمير هاري

كذلك أثير الجدل حول عرض الفيلم الوثائقي للأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، حيث وقع الثنائى اتفاقية مع شبكة نتفليكس Netflix في عام 2020، قدرت قيمتها بحوالي 112 مليون جنيه إسترلينى، لتقديم محتوى أصلي يعرض على شبكة البث الشهيرة، من أفلام وثائقية وبرامج تلفزيونية للأطفال.

ووفقا لموقع صحيفة  Page Six، فإن شبكة نتفليكس أرادت البدء في عرض الأفلام الوثائقية الجديدة عن حياة الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل بعد انتهاء عرض الموسم الخامس من مسلسل The Crown، والذي ستعرض أولى حلقاته في يوم 9 نوفمبر 2022، وهو ما طرح سؤال كيف سيكون رد فعل الأمير اتجاه المنصة بعد التعاقد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة