أكرم القصاص - علا الشافعي

هرباً من السترتش مارك.. نجمات هوليوود يلجأن للأم البديلة.. كلوى كاردشيان تستقبل ابنها بعد خيانتها.. شقيقتها سبقتها بطفلين من رحم بديل.. بريانكا شوبرا سعيدة بابنتها.. ونيكول كيدمان أول المشاهير من خضن التجربة

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 08:14 م
هرباً من السترتش مارك.. نجمات هوليوود يلجأن للأم البديلة.. كلوى كاردشيان تستقبل ابنها بعد خيانتها.. شقيقتها سبقتها بطفلين من رحم بديل.. بريانكا شوبرا سعيدة بابنتها.. ونيكول كيدمان أول المشاهير من خضن التجربة أمهات أجرن رحما بديلا
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ عدد من مشاهير ونجمات هوليوود إلى الأم البديلة أو الرحم البديل، لترزقن بأطفال، وهو عبارة عن عملية تخصيب طفل داخل رحم أم غير أمه الأساسية، ولجأت النجمات لهذه الحيلة حتي لا يعانين من متاعب الحمل والتي تستمر 9 أشهر، ومن ثم متاعب الولادة، هذا غير التغيرات التي تحدث في أجسادهن من زيادة الوزن وعلامات الحمل، خلال الـ9 أشهر، ثم الولادة والرضاعة، وفى هذا التقرر نرصد 5 نجمات أنجبن أطفالهن من خلال الأم البديلة.

 

كلوي كاردشيان

وفى هذا الصدد، شاركت نجمة تليفزيون الواقع كلوي كارداشيان، الصورة الأولى لابنها المولود حديث من رحم بديل برفقة زوجها السابق تريستان طومسون، وذلك في الحلقة الأولى من الموسم الثاني من كارداشيان، وخلال الحلقة ، كشفت النجمة  البالغة من العمر 38 عامًا أيضًا تلميحًا حول اسم ابنها الصغير الذى يبدأ اسمه على غرار اسم ابنتها ترو، البالغة من العمر أربع سنوات، حيث سيكون للطفل اسم يبدأ بحرف T.

كما قالت نجمة تليفزيون الواقع، "وُلد الطفل أواخر يوليو الماضي، وخلال الحلقة عرضت والدتها كريس جينر بعد ذلك عدة أسماء تبدأ بحرف T قبل إضافة ترافيس، وهو الاسم الأول لترافيس باركر زوج كورتني كارداشيان وكذلك الاسم الأول لحبيب شقيقتها كايلي جينر ترافيس سكوت".

كلوي كاردشيان برفقة ابنتها
كلوي كاردشيان برفقة ابنتها

 

كلوي كاردشيان برفقة ابنها
كلوي كاردشيان برفقة ابنها

 

كلوي وابنها وحبيبها
كلوي وابنها وحبيبها
 

كيم كاردشيان

ويبدو أن كلوى، سارت بنفس طريق شقيقتها كيم، التي اتبعت نظام الولادة من خلال الأم البديلة مرتين فى طفليها الثالث والرابع، ففي يناير 2018 أعلن الزوجان وقتها كيم كاردشيان وكاني ويست، ولادة طفلهما الثالث من أم بديلة، وغرّدت كيم - حينها - "هى هنا"، مضيفة "يسعدنا، أنا وكاني، أن نعلن لكم ولادة ابنتنا الرائعة بصحة جيدة، ونحن ممتنان للأم البديلة، التي حوّلت أحلامنا حقيقة"، وأشارت وقتها إلى أن طبيبها الخاص أكد لها أن صحتها لا تتحمل الإنجاب مرة أخرى، وأنها فقدت الكثير من الدم في طفلها الثاني مما عرضها للخطر، لذلك لجأت للأم البديلة في الطفل الثالث والرابع الذي ولد في مايو 2019 .

بريانكا شوبرا

وفى يناير الماضى، رزقت الممثلة الهندية العالمية بريانكا شوبرا، بمولودها الأول من زوجها المغني الأمريكي، نيك ‏جوناس، الذي يصغرها بعشر سنوات، وجرت الولادة عن طريق أم بديلة، ووصلت الطفلة الأولى للزوجين، وكانت في الأسبوع السابع والعشرين من نموها، وأعربت شوبرا عن سعادتها بقدوم مولودها الأول (فتاة)، وقالت عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستجرام" - آنذك - : "نحن نؤكد بسعادة غامرة أننا استقبلنا طفلنا الأول بواسطة أم بديلة"، وأردفت الممثلة الهندية: "نحن نسألكم أن تمنحونا الخصوصية خلال ذلك الوقت المميز الذي نركز فيه على عائلتنا، شكرا جزيلا لكم".

بريانكا وابنتها

نيكول كيدمان

وإذا عدنا للوراء أكثر، سنجد أن النجمة العالمية نيكول كيدمان، من أولى نجمات هوليوود اللواتي رفضن تحمل عواقب الحمل، فتبنت طفلين مع زوجها السابق توم كروز، وبعد انفصالهما لجأت إلى استخدام الأم البديلة لتستقبل ابنتها الأولى من زوجها "كيث أوربان" المطرب والمؤلف الأسترالى، في السر، حتى صرح الثنائي عن اللجوء لأم بديلة لاستقبال مولودتهما.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

إليزابيث بانكس

كذلك الممثلة العالمية إليزابيث بانكس، فضلت أيضًا الاستعانة بفكرة الأم البديلة وعدم الخضوع لتجربة الحمل والإنجاب، التي أوضحت أنها تقشعر منها، وأن الأفضل بالنسبة لها، اللجوء لعملية "تأجير الرحم".

اليزابيث بانكس
اليزابيث بانكس
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة