ملفات وفعاليات المرحلة المقبلة لـ وزارة الثقافة

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 01:10 م
ملفات وفعاليات المرحلة المقبلة لـ وزارة الثقافة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمارس الدكتورة نيفين الكيلانى، وزيرة الثقافة، اليوم، مهام عملها من مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديد، عقب عودتها من الشارقة شاركت في افتتاح فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي (IGCF22)، المُقام بالشارقة، بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة 28-29 سبتمبر الجاري، بمركز إكسبو الشارقة.
 
ومن المقرر أن تتابع وزيرة الثقافة، آخر تطورات معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 53 التى من المقرر أن تنطلق خلال شهر يناير المقبل بمقر مركز المعارض بالتجمع الخامس، حيث تحل الأردن دولة ضيف الشرف المعرض، ويأتى صلاح جاهين شخصية عام المعرض. 
 
 كما تتباع نيفين الكيلانى، عمليات تطوير وترميم متحف الجزيرة للفنون، من قبل قطاع الفنون التشكيلية، حيث يقع المتحف بدار الاوبرا، إضافة إلى متابعة مشاركة مصر فى بينالى فينسيا الدولى للعمارة 2023.
 
جدير بالذكر، أن الدكتورة نيفين الكيلانى قامت بتجديد ندب الدكتور هشام عزمى، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، لمدة عام أخر، كما قامت بتجديد ندب الدكتور خالد جلال رئيسا لقطاع الانتاج الثقافى لمدة عام آخر، ومن المتوقع أن يقام العديد من التغيرات فى رئاسة قطاعات وزارة الثقافة خلال الفترة المقبلة، حيث إن منصب رئيس قطاع الثقافة الخارجية خالى من اى رئيس حتى الآن. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة