أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الأسد فى حظك اليوم الإثنين 3 أكتوبر: حقق أحلامك

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الأسد فى حظك اليوم الإثنين 3 أكتوبر: حقق أحلامك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج الأسد بشخصيتهم الداعمة لكل من حملها، فهو قادر على العطاء وتوزيع كل ما لديه من طاقة حب وطاقة إيجابية وفائض من الوقت والمال دون أي تردد.

برج الأسد في حظك اليوم 3 أكتوبر

يعرف أصحاب برج الأسد بشخصيتهم القوية المسيطرة، فهو قائد قوي، لديه القدرة على التحكم في فريق العمل للحصول على أكثر من النتائج التي يسعون إليها، وذلك من أجل الارتقاء بمستوى الفريق.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان رشدي أباظة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

 سوف تكون قادرًا على إقامة علاقة من شأنها أن تفيدك في المستقبل في عملك، فحاول الاستفادة من كل فرصة بالتفكير كليًا في الأمر، من المحتمل أن يحصل بعض أفراد برج الأسد على وتغيير جيد في الوظيفة، ولكن عليهم بذا مجهود أكبر خلال الفترة المقبلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد يجعلك التردد في التعبير عن المشاعر الرومانسية تفوتك فرصة ذهبية للحصول على شريك رومانسي يقدرك، بهدوئك وثقتك في نفسك يمكنك من التواصل مع شخص ما من الماضي من خلال الأصدقاء المشتركين، يساعدك على إحياء الرومانسية القديمة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

ستثبت المشاركة في الأنشطة الرياضية أنها مفيدة في زيادة قدرتك على التحمل والحيوية، من المرجح أن تظل صحتك سليمة، ولا يُتوقع حدوث مشكلات كبيرة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يمكن للبعض أن يطلب الزيادة التي طال انتظارها، أو يبحث عن وظيفة  جديدة مناسبة لقدراته الحالية التي وصل اليها مؤخرا، كن إيجابيا لتحقيق هدف جديد يراه البعض صعبا لكن بقدرتك وأمكانياتك ستكون قادر على ذلك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة