أكرم القصاص - علا الشافعي

الملاذ الأخير.. رواية جديدة ليوسف طلعت عن الحب والجريمة

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 03:00 ص
الملاذ الأخير.. رواية جديدة ليوسف طلعت عن الحب والجريمة غلاف الرواية
عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر قريبًا رواية جديدة تحت عنوان "الملاذ الأخير" للكاتب يوسف طلعت، وهى رواية تدور أحداثها فى إطار من الإثارة والدراما والجريمة إلى جانب من الأحداث الرومانسية.
 
وتدور أحداث الرواية في إطار شاب من عائلة فقيرة، يأتيه إتصال يخبره فيه أحد زملاءه القدامى بشئ ما غريب يقلب كيانه رأسًا على عقب، ليذهب في تلك الليلة متجهًا من القاهرة إلى قريته الموجودة ضمن قُرى محافظة المنيا، ومن ثم تقع له في طريقهُ حادثة ضخمة، لتتوالى من بعدها سلسلة من الأحداث المليئة بالإثارة والدراما والجريمة.
 
وجاء على غلاف الرواية: على غير عادة  أجراء فصل الشتاء الاعتيادية كانت السماء تمطر بغزارة وكأنها فتاة تبكي فى ليلة فراق عشيقها، وكان البرق والرعد مع كل قطرة ماء يصولا ويجولا كأنهم خيول فى مضمار سباق لا أحد من البشر يستطيع ايقافهما. وفى وسط الظلام المسيطر على الأجواء فى حي من الأحياء الشعبية، وفى أحد العمارات القديمة ووسط الهدوء العامم فى المكان ومع انسلال الهواء من فتحات إحدى النوافذ مكسورة الزجاج، يأتيه اتصالا يقلب كيانه رأسا على عقب.
 
ويوسف طلعت، شاعر وكاتب روائي من محافظة سوهاج، أصدر من قبل ديوانه الأول "أعراض شيزوفرينيا" فى معرض القاهرة الدولى للكتاب عام 2021 وديوانه الثاني "الكل يشبه زهرية" في معرض القاهرة الدولي للكتاب عام 2022.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة