أكرم القصاص - علا الشافعي

بمشاركة مرموش.. فولفسبورج يكتسح بوخوم برباعية نظيفة

السبت، 29 أكتوبر 2022 05:25 م
بمشاركة مرموش.. فولفسبورج يكتسح بوخوم برباعية نظيفة مرموش
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق فولفسبورج، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش، على بوخوم بنتيجة 4 / 0  فى المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الجولة الثانية عشرة من بطولة الدورى الألمانى على ملعب فوكسفاجن أرينا. 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فولفسبورج  لـ 14 نقطة ليحتل المركز الـ 12 فى جدول مسابقة الدوري، وشارك مرموش فى الدقيقه 65 من عمر اللقاء، بينما يظل بوخوم فى المركز الـ17 برصيد 7 نقاط. 

سجل فيليكس نميشا فى الدقيقة 28 من عمر المباراة وعزز ريدل باكو هدف فولفسبورج الثاني في الدقيقة 35، وفي الدقيقة 58 سجل فيليكس نميشا هدف فولفسبورج الثالث وسجل جوناس ويند فى الدقيقة 90.

وتأمل إدارة نادي فولفسبورج حسم مستقبل عمر مرموش قبل نهاية عقده مع الذئاب في نهاية الموسم الحالي، أي 30 يونيو 2023، وهناك مفاوضات بين الطرفين بحسب ما ذكر النادي الألماني من قبل ولكن اللاعب مازال لم يحسم مصيره.
 
قالت صحيفة "كيكر" البريطانية، إن مرموش يرفض فكرة التمديد مع فولفسبورج، لكن المسئولين فى النادي الألماني يحاولون إقناعه بالعدول عن هذا الموقف.
 
ويضع مدرب فولفسبورج، نيكو كوفاتش، الأولوية لتمديد عقد مرموش وزميله، باولو أوتافيو، مقارنة بمستقبل 6 لاعبين آخرين داخل الفريق الأول لكرة القدم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة