أكرم القصاص - علا الشافعي

بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من الإمارات فى السادسة والنصف مساءً

السبت، 29 أكتوبر 2022 01:48 م
بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من الإمارات فى السادسة والنصف مساءً الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصل بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك إلى مطار القاهرة فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، قادمة من الإمارات، بعد مواجهة الأهلى فى السوبر المحلى أمس الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد، وانتهى اللقاء بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الزمالك مطار أبو ظبى بعد قليل، للعودة إلى القاهرة وبدأ الاستعداد لمواجهة إنبى المقرر لها فى السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط ويليه الاتحاد السكندري والأهلي بنفس الرصيد في المركزين الثاني والثالث ثم فيوتشر وغزل المحلة وطلائع الجيش وفاركو بالترتيب برصيد 4 نقاط. 
 
وتوج فريق الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة الثانية عشر في تاريخه بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة.
 
وتواجه الفريقان على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين في الإمارات والذي استضاف المباراة للمرة الثانية بعد أن احتضن مباراة السوبر في موسم (2014-2015) والتي فاز بها الأهلي.
 
وحسم الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لقب السوبر المصري للمرة 12 في تاريخه وهو الأكثر تتويجا باللقب، بينما خسر الزمالك اللقب بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا.
 
وخرج الأهلي ببطولته المحلية الأولى عن موسم 2020-2021، حيث لعب المباراة بصفته وصيفا للزمالك بطل الدوري والكأس عن نفس الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة