بصمات كولر الفنية مع لاعبي الأهلي.. إعادة شخصية الأحمر والكرة الجماعية.. اكتشاف متولي من جديد وخلق ثنائية نموذجية مع عبد المنعم.. تطوير مستوى طاهر وتحسينه بالكرات الثابتة.. وإضفاء حالة جديدة على أداء حمدي فتحي

السبت، 29 أكتوبر 2022 09:14 م
بصمات كولر الفنية مع لاعبي الأهلي.. إعادة شخصية الأحمر والكرة الجماعية.. اكتشاف متولي من جديد وخلق ثنائية نموذجية مع عبد المنعم.. تطوير مستوى طاهر وتحسينه بالكرات الثابتة.. وإضفاء حالة جديدة على أداء حمدي فتحي كولر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في وضع أولى بصماته مع الفريق الأحمر على مستوى الألقاب بعد التتويج بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك الغريم التقليدي لفريقه، بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

بصمات كولر لم تقتصر على الألقاب فقط وتحسن نتائج الفريق الأحمر الذي حقق 5 انتصارات في 5 مباريات بالعلامة الكاملة، بل نجح في إحداث حالة في أداء الفريق الأحمر بشكل عام وتحسين أداء عدد من لاعبي الفريق الأحمر وإعادة اكتشاف البعض منهم، والوقوف على التشكيل المثالي للفريق الأحمر.

ومن أبرز بصمات كولر:

 

إعادة شخصية الأهلي وكرته الجماعية

نجح كولر في إعادة شخصية الأهلي المفقودة في الفترة الأخيرة، بعدما غاب الفريق الأحمر عن تحقيق الألقاب في الموسم الماضي وفقد لقبي الدوري والكأس، بالإضافة إلى لقب البطولة الإفريقية، كما نجح كولر في إعادة الأهلي للعب الكرة الجماعية والتنظيم التكتيكي الذي ظهر عليه الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة.

 

إعادة اكتشاف متولي وخلق ثنائية نموذجية مع منعم

كما لعب كولر دورا كبير في إعادة اكتشاف محمود متولي، الذي غاب عن التألق في العامين الماضيين؛ بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، تبعه شكواه من إصابات عضلية، قبل أن يعيده للمشاركة الأساسية منذ توليه المسئولية الفنية ويشكل ثنائية نموذجية في قلب دفاع الأهلي مع محمد عبد المنعم.

 

تطوير مستوى طاهر وتحسنه في الكرات الثابتة

ساهم كولر في تطوير أداء طاهر محمد طاهر، ويظهر في ثوب جديد مع بداية الموسم الحالي، ويصعب من الأوراق الرابحة في تشكيل الأهلي رغم الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية، بسبب تذبذب مستوى اللاعب، بخلاف دور المدرب السويسري في تحسين أداء طاهر في التعامل مع الكرات الثابتة والعرضية.

 

إضفاء حالة جديدة على أداء حمدي فتحي

نجح كولر في توهج حمدي فتحي مجددا بعدما اعتمد عليه بشكل أساسي مع أليود يانج في وسط الأهلي، وينجح في أن يستعين به في تمكين فريقه من السيطرة والاستحواذ على منطقة وسط الملعب وتطوير أدائه في التقدم لأداء الواجب الهجومي بل وتسجيل أهداف بعدما سجل هدفين من كرات ثابتة في فوز الأهلي على اتحاد المنستيري التونسي بإياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة