أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 29-10-2022

السبت، 29 أكتوبر 2022 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 29-10-2022 غزل المحلة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 29-10-2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: فوز فريق غزل المحلة فوزا مهما على أسوان بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب استاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

غزل المحلة يهزم أسوان بهدف +90 ويعتلى صدارة الدورى الممتاز.. فيديو

حقق فريق غزل المحلة فوزاً مهماً على أسوان بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب استاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

 
25 لاعبا فى قائمة منتخب الناشئين قبل السفر إلى الجزائر
 
أعلن محمد وهبة، المدير الفني لـ منتخب مصر للناشئين مواليد 2006، القائمة النهائية التي ستغادر إلى الجزائر لخوض تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للناشئين “الجزائر 2023”.
 

الأهلي في رسالة إلى الشناوي وسافيو: "السد المنيع" و"الساحر"

وجهت صفحة الأهلي الرسمية عبر تويتر رسالة إلى ثنائي الفريق الأحمر محمد الشناوي والبرازيلي برونو سافيو، بعد التتويج بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك، عقب الفوز عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد هزاع بن زايد.

 
حذر طارق العشرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة، لاعبيه من خطورة فريق حرس الحدود فى المباراة المقبلة، المقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب المكس، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الممتاز. 
 
مدافع هوفنهايم الألماني في قائمة منتخب الناشئين.. جوكر جديد يحمل ألوان الفراعنة
 

ضم محمد وهبة، المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2006، المدافع الألماني تيبو جوبرييل كريستيان، صاحب الأصول المصرية والمحترف ضمن صفوف هوفنهايم الألماني، لقائمة المنتخب المسافرة للجزائر لخوض تصفيات أفريقيا.

 
اختبار طبي يحدد موقف عزت وبركات من المشاركة مع الداخلية أمام الأهلي
 

يخضع الثنائي محمود عزت وبركات حجاج، لاعبي الداخلية، لاختبار طبي غدا الأحد، من أجل تحديد موقفهما من المشاركة في مباراة فريقهما ضد الأهلي يوم الأربعاء المقبل في ثالث جولات مسابقة الدوري المصري.

 
سلة الأهلي يهزم سموحة 82- 52 في دوري المرتبط
 

تمكن الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على فريق سموحة بنتيجة 82- 52، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

 
أحمد كشرى يعنف لاعبى إنبى بعد السقوط أمام المصرى ويتوعدهم بالعقوبات
 

عنف أحمد كشرى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى لاعبى الفريق البترولى، في غرفة الملابس بعد الخسارة أمام المصرى البورسعيدى بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

تقدم ربيع ياسين، المدير الفني لفريق أسوان، باعتذار عن عدم إكمال مهمته التدريبية لفريق الكرة الأول بالنادي، بعدما تلقى 3 خسائر في الجولات الثلاث الأولى من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

 

فازت فاطمة عبد الناصر، لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر للكاراتيه، بالميدالية الذهبية للكوميتيه، بعد الفوز على بطلة المجر، خلال منافسات بطولة العالم المقامة في تركيا خلال الفترة من 26 وحتى 30 أكتوبر الجاري.

 

قال السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إنه سعيد من توصيل أفكاره إلى لاعبي القلعة الحمراء في وقت قصير مشيرًا إلى أن ذلك كان عن طريق العمل الجاد والمكثف خلال الأيام الماضية.

 
أسفر الاجتماع الفني لمباراة العودة بين منتخب مصر الأوليمبي مع نظيره إيسواتيني، المقرر لها غدا الأحد، فى تمام الساعة الثامنة مساء باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024"، عن ارتداء المنتخب الأوليمبي الزي الأساسي المكون من الفانلة الحمراء والشورت الأبيض والشراب الأسود فيما يرتدى إيسواتيني الزى الأزرق كاملا.
 
وصلت قبل قليل، إلى مطار القاهرة الدولي طائرة بعثة النادي الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، قادمة من أبوظبي، بعد خسارة كأس السوبر المصري، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات.
 

حقق فريق المصري فوزا مثيرا على نظيره إنبي بهدفين دون رد سجلهما مروان حمدي، وعبد الرحيم دغموم، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم.

 
أعلن خالد مهلهل، رئيس الاتحاد الأفريقي لرفع الأثقال، منح مصر حق تنظيم بطولة أفريقيا 2024 والمؤهلة لأولمبياد باريس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة