7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 29 أكتوبر 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 29 أكتوبر 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، مدافع الزمالك يستعد للسفر لإنجلترا لإجراء جراحة الركبة، بعثة الأهلي تعود للقاهرة اليوم بعد الانتهاء من السوبر المحلي .

 

بعثة الأهلى تصل القاهرة قادمة من الإمارات بعد التتويج بالسوبر على حساب الزمالك

 
وصلت منذ قليل بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي مطار القاهرة قادمة من الإمارات بعد الفوز ببطولة السوبر المصري على حساب الزمالك، بثنائية نظيفة بتوقيع البرازيلي سافيو وكريم فؤاد خلال اللقاء الذى جمعهما أمس الجمعة باستاد هزاع بن زايد فى أبو ظبى.
 

مدافع الزمالك يستعد للسفر لانجلترا لإجراء جراحة الركبة

 

يستعد محمود حمدى الونش مدافع الزمالك السفر لإنجلترا من أجل إجراء جراحة الركبة، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سموحة، والتي يغيب على أثرها من 4 أشهر إلى ستة أشهر، ويسعى الونش لإجراء العملية في أقرب فرصة للعودة مجددا في أقرب وقت لتدريبات الزمالك في الموسم الجديد.

 
 

20 ميدالية حصيلة اليوم الثانى لأبطال رفع الأثقال البارالمبيين ببطولة أفريقيا

يوم جديد وحصاد حافل بالميداليات لأبطال مصر البارالمبيين فى بطولة أفريقيا المفتوحة لرفع الأثقال البارالمبي، المقامة حاليًا بمصر على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، وتنظمها اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى. 
 
 
حصد الثنائى المصرى نور الشربيني لاعبة سبورتنج والمصنفة الثانية عالمياً لسيدات الاسكواش، ومروان الشوربجى لاعب هليوبوليس والمصنف السابع لقب الأفضل فى شهر أكتوبر الجارى بعد تألقهما خلال مشاركتهما فى البطولات وحصولهما على أعلى النقاط فى التصنيف العالمي.
 

ماذا قال كلاتينبرج عن إنذار لاعب الزمالك أمام سيراميكا وإلغاء هدف المحلة؟

 

نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة فيديو لمارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام، يقدم خلاله الأخير تحليلا للحالات التحكيمية فى الأسبوع الثانى من عمر مسابقة الدوري العام. 
 
وجه الحساب الرسمي لنادي الزمالك رسالة دعم وتحفيز للاعبيه عبر تويتربعد خسارة بطولة السوبر المصري أمام الأهلي، ونشر صورة لقائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا وعلق: "‏لا تنسى من أنت ولا من أين أتيت.. نثق فى قدرتكم على استمداد القوة من مثل تلك اللحظات لحصد المزيد من البطولات".
 
 

الأهلى يؤكد جاهزية برونو سافيو للمشاركة فى التدريبات الجماعية

 

 

أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية البرازيلي برونو سافيو للمشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى، وفقا لما نشره الموقع الرسمي للقلعة الحمراء.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة