أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة فيوتشر وأول أغسطس فى ذهاب دور الـ 32 التكميلى بالكونفدرالية

السبت، 29 أكتوبر 2022 04:00 ص
موعد مباراة فيوتشر وأول أغسطس فى ذهاب دور الـ 32 التكميلى بالكونفدرالية على ماهر المدير الفنى لفيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد  فريق فيوتشر، تدريباته بأنجولا، لخوض مواجهة قوية عندما يحل ضيفاً على أول أغسطس الأنجولى ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 التكميلى ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

موعد مباراة فيوتشر وأول أغسطس

 
تقام مباراة فيوتشر وأول أغسطس في السادسة مساء الأربعاء المقبل بأنجولا، في ذهاب دور الـ 32 التكميلي.
 

موقف علي ماهر من مباراة فيوتشر وأول أغسطس

 
كشف عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، موقف علي ماهر مدرب الفريق من المواجهة المرتقبة مع أول أغسطس في الكونفدرالية، وقال السقا في تصريحات لليوم السابع، أن علي ماهر لم ينهي حتى الآن اجراءات الرخصة التدريبية A ،مضيفا أن جهود النادي مستمرة لانهائها في أسرع وقت لأن وجوده داخل الملعب سيفرق بشكل كبير مع الفريق.


جاهزية لاعبي فيوتشر للقاء

 
تأكدت جاهزية جميع اللاعبين للمباراة المرتقبة، بعد تعافي أحمد عاطف مهاجم الفريق من الإصابة التي لحقت به مؤخرا وأبعدته عن مباراة المقاولون العرب قي الدوري، وكانت بعثة فيوتشر قد توجهت إلى أنجولا فجر الجمعة الماضي، و يطمح فيوتشر إلى مواصلة عروضه القوية بالبطولة فى أول ظهور أفريقى له ببطولات الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".
 

مشوار فيوتشر بالكونفدرالية

كان فيوتشر قد تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على بول الأوغندى فى دور الـ64 بهدف نظيف فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم الفوز على كالون السيراليونى بسداسية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.
 

مشوار فيوتشر في الدوري

فيوتشر نجح فى انتزاع أول ثلاث نقاط له فى الدورى العام، بعد الفوز فى الجولة الأولى على حرس الحدود بهدفين نظيفين، فى اللقاء الذى أقيم على استاد المكس بالإسكندرية، بينما تعادل مع المقاولون العرب سلبياً فى الجولة الثانية والتى أقيمت على استاد السلام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة