ميلان الإيطالي يستعد لتمديد عقد بيولي

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 04:25 م
ميلان الإيطالي يستعد لتمديد عقد بيولي بيولي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت تقارير صحفية عن نية إدارة نادي ميلان  لتفعيل بند التمديد الموجود في تعاقد ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق في الأيام المقبلة بعد أن تولى بيولي قيادة ميلان في أكتوبر 2019 بعد إقالة ماركو جيامباولو،
 
قدم ستيفانو بيولي نتائج مذهلة مع الروسونيري وحصد لقب الدوري بعد غياب ، كما حقق ميلان بقيادة مديره الفنى ستيفانو بيولى، أكبر فوز للنادى خارج ملعبه فى دورى أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ 2005، بعد فوزه على مضيفه فريق دينامو زغرب الكرواتى، برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة فى المجموعة الخامسة، بمرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا. 
 
كشفت صحيفة " توتو ميركاتو " الإيطالي أن بيولي الذي ينتهي تعاقده مع ميلان بنهاية الموسم الجاري يملك النادي شرطا لتمديده ، ويشمل الشرط في تعاقد بيولي أن يمدد ميلان العقد لمدة موسم أي ينتهي في صيف 2024 مع زيادة راتبه قليلا وخاض ميلان 152 مباراة تحت قيادة بيولي في جميع المسابقات.
 
وصرح بيولي في وقت سابق أنه سيكون سعيدا بقضاء فترة أطول مع ميلان واستعداده للمضي قدما في السنوات المقبلة.
 
ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة وبفارق 3 نقاط عن نابولي المتصدر عقب مرور 11 جولة في الموسم الجاري.
 
ويقترب ميلان من التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا إذ يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن سالزبورج صاحب المركز الثالث.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة