كلوب يكشف موقف المصابين قبل مواجهة ليفربول ضد ليدز يونايتد

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 03:36 م
كلوب يكشف موقف المصابين قبل مواجهة ليفربول ضد ليدز يونايتد يورجن كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، موقف المصابين بصفوف الفريق، قبل مواجهة ليدز يونايتد المرتقبة غدا، المقررة غدا ضد ليدز يونايتد في الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "تياجو ألكانتارا عاد وهو جاهز للمشاركة، أما هندرسون، علينا الانتظار. آمل أنه سيكون بخير".

وأضاف: "ماتيب عاد لكنه يقوم بإعادة التأهيل، لويس دياز وجوتا؟ ليس عليك سؤالي عنهما لوقت طويل، مازالا مصابين".

وعن الغرامة من الاتحاد الإنجليزي بسبب اتهامه بالعنصرية علق كلوب: "أعلم ماقلته لكن لو بمسافة ما وبردة فعل مختلفة لكان كل شيء على مايرام، لكني قمت بردة فعل بوجهي كلفتني الكثير من الأموال لكن آمل أنها ستُستثمَر بشكل جيد، لم اتلقى بمسيرتي بطاقة حمراء ولم اكن سعيدًا ولا مرتاحًا بل انتظرت العقوبة وحسب".

وعن مواجهة ليدز علق: "لأسباب مختلفة لم اتابع الوضع بشكل عام بالدوري لكني شاهدت مباريات ليدز الثلاث الأخيرة وبصراحة النتائج كانت مختلفة عما قدموه على أرض الملعب".

وعن المنافسة مع مانشستر سيتي علق قائلا: "التنافسية عالية بالدوري والسيتي لايحلق بعيدًا لوحده، هناك عدة فرق حول القمة والمشكلة هي أننا لسنا من بينهم".

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 13 جولة، بعدما حصد 16 نقطة، من الفوز في أربع مباريات والتعادل مثلها وخسارة ثلاث مباريات.

أما ليدز يونايتد، فيواصل المعاناة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، بعدما سقط على ملعبه "إيلاند رود" في الجولة الماضية بنتيجة 3-2، ليسقط في الخسارة الرابعة على التوالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة