تين هاج يتحدث عن لقاء وست هام ويشيد بالشراكة الهجومية لـ رونالدو وراشفورد

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 06:04 م
تين هاج يتحدث عن لقاء وست هام ويشيد بالشراكة الهجومية لـ رونالدو وراشفورد تين هاج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن فريقه يركز على تحقيق الفوز على وست هام يونايتد، فى اللقاء المقرر إقامته غدا السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، فى الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقال تين هاج فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد "يجب أن نركز الآن على مواجهة وست هام يوم الأحد. سنختار تشكيلًا أساسيًا بالطبع، ولكن لدي أيضًا خطتين إضافيتين لتحقيق الفوز".

وأضاف تين هاج "في النهاية نحن نحتاج إلى الفوز بالمباريات، ولذلك نحتاج قائمة كاملة وليس 11 لاعبًا فقط"، موضحا "سعدت كثيرًا بعودة دوني وهاري ولوجود الفرصة لمنحهما بعض الدقائق لأننا نحتاج لجهودهما في الأسابيع القادمة".

وعن الشراكة الهجومية بين رونالدو وراشفورد، أوضح تين هاج "أعتقد أن الشراكة بين كريستيانو وماركوس في الهجوم كانت جيدة جدًا"، مضيفا "لقد سعدت بها، وأريد أن أشيد أيضًا بالدور الذي لعبه دوني بعد دخوله كبديل".

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي حقق فوزا سهلا على ضيفه فريق شيريف تيراسبول المولدوفى، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2022-2023

ويتصدر سوسيداد ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة، ثم مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 12، نقطة، شيريف فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط وأخيرا أومونيا بدون نقاط. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة