الإسماعيلي يعلن فى بيان رسمى تمسكه ببقاء جاريدو فى قيادة الفريق

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 12:29 ص
الإسماعيلي يعلن فى بيان رسمى تمسكه ببقاء جاريدو فى قيادة الفريق جاريدو
كتب لبنى عبد الله - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيي الكومي، تمسكه بالجهاز الفني الحالي بقيادة الإسباني خوان جاريدو، فى إطار حرص مجلس الإدارة على توفير الاستقرار والهدوء داخل قلعة الدراويش.

وشدد مجلس الإدارة أن الشائعات التى انتشرت فى الساعات الاخيرة ليس لها أى أساس من الصحة وتستهدف إلى زعزعة الاستقرار الفنى داخل الفريق مستغلين الإخفاق الذي شاهده الفريق خلال أول جولتين من المسابقة المحلية.

وأكد المجلس أن الإسماعيلي لديه جهاز فني مميز يقوده مدير فني كبير ونحن نثق تماما فيما هو قادم تحت قيادة جاريدو، مطالبين جماهير ومحبي وعشاق النادي عدم الالتفاف لتلك الشائعات التي دائما ما تأتي في أوقات يحتاج النادي جماهيره والتفاف المحبين من حوله.

وأكد المجلس أن النادي الإسماعيلي ينفي تماما فكرة أو لقاء مع أى مدرب آخر وأن كل ما يذكر في هذا الخصوص من صفحات أو مواقع أو أخبار علي بعض الصحف والقنوات التلفزيونية هو محض افتراء وأكاذيب وشائعات يعاقب عليها القانون بالحبس وتم تكليف الإدارة القانونية للنادي الإسماعيلي بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمعاقبة كل من تسول له نفسه بتلفيق مثل هذه الأخبار الكاذبة التي تهدف إلى إثاره الفتنة وزعزعة الإستقرار داخل النادي وجماهيره.

313197715_3225049434424613_7215000686422957038_n
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة