تجديد حبس عاطل سرق مبلغ مالى من مواطن بالإكراه مستخدما مطواه فى القاهرة

الخميس، 27 أكتوبر 2022 11:18 ص
تجديد حبس عاطل سرق مبلغ مالى من مواطن بالإكراه مستخدما مطواه فى القاهرة متهم - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة الجنح المختصة، حبس عاطل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة مبلغ مالى من أحد المواطنين فى القاهرة. 

 

كانت النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حوله للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة بالإكراه. 

 

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول"- مقيم بدائرة القسم) بأنه حال سيره بدائرة القسم فوجئ بقيام شخص باستيقافه، وبحوزته بسلاح أبيض "مطواة" واستولى منه على (مبلغ مالى - خاتم) كرهًا عنه ولاذ بالفرار.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة القسم)، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته (سلاح أبيض "مطواة" المستخدم فى ارتكاب الواقعة - مبلغ مالى – خاتم).

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر بإنفاقه جزء من المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم والمضبوطات، واتهمه بسرقته بالإكراه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة