مان يونايتد يبحث عن تذكرة التأهل فى الدوري الأوروبي ضد شيريف

الخميس، 27 أكتوبر 2022 07:00 ص
مان يونايتد يبحث عن تذكرة التأهل فى الدوري الأوروبي ضد شيريف مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره شيريف تيراسبول التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2022-2023.

مان يونايتد ضد شيريف
 

يحتل فريق مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي، برصيد 9 نقاط، خلفًا لفريق ريال سوسيداد المتصدر برصيد 12 نقطة، فيما يأتي شيريف تيراسبول ثالثاً برصيد 3 نقاط، وأخيرًا أومونيا نيقوسيا بدون رصيد من النقاط.

يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة شيريف، رافعًا شعار الفوز أولا من أجل حسم تأهله إلي دور الـ 32 من مسابقة الدوري الأوروبي، برفقة ريال سوسيداد المتصدر، الذي سيواجه أومونيا نيقوسيا في نفس الجولة.

مانشستر يونايتد ضد شيريف
 

ويحتاج فريق مانشستر يونايتد، إلي نقطة في أسوء الاحوال امام فريق شيريف تيراسبول المولدوفي من أجل التأهل للدور المقبل.

وقبل مواجهة شيريف تيراسبول، إنتهت الأزمة القائمة داخل غرف ملابس مانشستر يونايتد، بين المدرب الهولندي إيريك تين هاج والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

عقد إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، إجتماعًا خاصًا مع رونالدو، إعتذر فيه الأخير عن ما بدر منه خلال مباراة توتنهام بترك ملعب المباراة قبل نهايتها، ومن ثم الإعتذار لزملائه قائله لهم "سامحوني"، ثم أصدر تين هاج قراره بعودة النجم البرتغالي لتدريبات الشياطين الحمر أمس الأول الثلاثاء.

ومن المتوقع أن يشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد ضد شيريف تيراسبول في مباراة اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة