جول مورنينج.. محمد صلاح يسجل هدفا خرافيا مع ليفربول ضد ساوثهامبتون

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 06:00 ص
جول مورنينج..  محمد صلاح يسجل هدفا خرافيا مع ليفربول ضد ساوثهامبتون محمد صلاح
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

أحرز النجم المصري محمد صلاح  المحترف فى صفوف ليفربول هدفاً رائعاً في فوز فريقه على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعتهما  على ملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" فى موسم 2019. 

وأعاد هدف محمد صلاح في شباك ساوثهامبتون، للأذهان ذكريات المباراة الشهيرة التى جمعت بين فريقى يوفنتوس وفيورنتينا فى "ذهاب" الدور نصف النهائى فى بطولة كأس إيطاليا، والتى سجل خلالها محمد صلاح هدفى "الفيولا" بالمباراة التى انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.

 

 

ويقود محمد صلاح ليفربول أمام ضيفه أياكس  مساء اليوم الأربعاء على ملعب "يوهان كرويف أرينا" ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

يدخل ليفربول مباراة اليوم وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري ابطال أوروبا برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في واحدة وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 6.

بينما يتواجد أياكس صاحب الأرض والجمهور في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري ابطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد و3 خسائر وتسجيل 8 أهداف وتلقي 12.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة