أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد البايرن.. تشافى يسعى لفك العقدة أمام الأندية الألمانية

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 03:00 م
برشلونة ضد البايرن.. تشافى يسعى لفك العقدة أمام الأندية الألمانية برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخشى فريق برشلونة الإسبانى، مواصلة سلسلة الهزائم على ملعبه أمام الأندية الألمانية في الفترة الأخيرة، وذلك عندما يلتقى مع بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

ويستضيف الفريق الكتالونى نظيره البافارى، في المواجهة القوية التي تجمع بينهما فى التاسعة من مساء الأربعاء، على ملعب "سبوتيفاى كامب نو"،  ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتكشف الإحصائيات، أنه حال خسارة برشلونة ضد البايرن في موقعة اليوم الأربعاء، فإن الفريق الكتالونى سيسجل رقم سلبى بالخسارة فى ثلاث مباريات متتالية على أرضه أمام فريق ألماني للمرة الأولى على الإطلاق.

برشلونة ضد البايرن
 

ويأمل تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للثأر من البايرن، وانتظار حسم مصير الفريق الصعب في المجموعة بعد معرفة نتيجة مباراة إنتر ميلان الذي يواجه نظيره فيكتوريا بلزن السابعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء أيضًا، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب "جوزيبي مياتزا". 

 

برشلونة ضد البايرن

وكان برشلونة سقط أمام بايرن ميونخ بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعبه أمام بايرن ميونخ في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضى، كما خسر أمام اينتراخت فرانكفورت في مسابقة الدوري الأوروبي.

دوري أبطال أوروبا.. برشلونة ضد بايرن ميونخ

وودع برشلونة مسابقة الدوري الأوروبي من دور ربع النهائي فى الموسم الماضى، بعد سقوطه أمام ضيفه فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى من بطولة الدورى الأوروبى 2021-2022.

دوري أبطال أوروبا
 

ويحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة وتأهل رسميًا إلي دور الـ 16، فيما يأتي برشلونة فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلفًا لفريق إنتر ميلان الوصيف برصيد 7 نقاط، ويتذيل ترتيب المجموعة فيكتوريا بلزن التشيكي دون رصيد من النقاط.

ولا بديل لفريق برشلونة عن الفوز أمام بايرن ميونخ، من أجل الحفاظ على آمال التأهل إلي دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة