اعرف قصة الموسم الثانى من Gangs of London قبل طرحه نوفمبر المقبل

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 10:00 ص
اعرف قصة الموسم الثانى من Gangs of London قبل طرحه نوفمبر المقبل Gangs of London
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدورالموسم الثانى من مسلسل Gangs of London، الذى سيبدأ عرضه يوم 17 نوفمبر المقبل، على شبكة AMC+، بعد عام واحد من وفاة شون والاس والحسابات التي بدأت خلال الموسم الأول، حيث أعيد رسم خريطة المدينة، وتحطمت عائلة دومان، أما الشرطي السابق المتخفي إليوت فينش يجبر الآن على العمل لدى المستثمرين.

ولاستعادة النظام، اصطف المستثمرون وراء البارون آصف أفريدي وقاموا معًا بتثبيت قوة حاكمة جديدة في لندن على شكل زعيم عصابة وحشي، القبة، الذى صاغ هو وعناصره شبه العسكرية نوعًا جديدًا من السلطة، وقاموا بـ كثير من الفظائع في ساحة المعركة، منها الاختطاف الأسري، كلها مصممة ببرود لترويع العصابات الأخرى لإجبارها على الخضوع.

Gangs of London
Gangs of London

 

 ويعود مسلسل Gangs of London  بعد حوالى عامين من طرح الموسم الأول من العمل، الذى طرح في 23 أبريل من عام 2020، وفقا للتقريرالذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

وبدأ العمل على الموسم الثانى من مسلسل Gangs of London بداية العام الجارى 2022، ومن المقرر أن يتكون من 10 حلقات.

ويدور مسلسل Gangs of London حول قصة تمزق لندن بسبب الصراعات على السلطة بين العصابات الدولية، بالإضافة على إغتيال رئيس أقوى عائلة إجرامية في لندن، وبالتالي يتيح إضافة مساحة أكبر في الصراع على السلطة بين العائلات التي تردي السيطرة على الحكم.

يقوم ببطولة مسلسل Gangs of London كل من جو كول، لوسيان مساماتي، بابا إسييدو، صوب ديريسو، ميشيل فيرلي، بريان فيرن، بيبا بينيت وارنر، راي بانثاكي، جينج لوسي، وليد زعيتر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة