أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد عمر: سنطبق اللائحة على محمود علاء.. ومصيلحي تحمل صفقات الاتحاد من نفقاته

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 12:37 ص
محمد عمر: سنطبق اللائحة على محمود علاء.. ومصيلحي تحمل صفقات الاتحاد من نفقاته محمد عمر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد عمر، المدير الرياضي لنادي الاتحاد السكندري، أن محمود علاء، مدافع الفريق، سيخضع للائحة العقوبات في الفريق السكندري، بعد أزمته مع حكم مباراة الفريق السكندري أمام الداخلية.
 
وقائلا عمر، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس" والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة المذاع على فضائية ETC: نسير خطوة بخطوة في الاتحاد السكندري، ونتبع أسلوب الواقعية، العام الماضي كنا ننافس على الهبوط، الموسم الحالي سنأخذ الأمور خطوة بخطوة، ونفكر بواقعية لحين الوصول للمنافسة على الدوري.
 
وأضاف المدير الرياضي للاتحاد السكندري: زوران مانولوفيتش تكيف سريعًا مع أجواء الدوري المصري ؛بسبب حالة التكاتف التي يشهدها النادي السكندري في الوقت الحالي، هناك جهد كبير من هذا الرجل واخترت السيرة الذاتية الخاصة به من وسط بعض السير الذاتية للمدربين.
 
وتابع عمر، لا أعلم سبب انفعال محمود علاء، لكن من المؤكد أن هناك شيء حدث، لكن فضلنا عدم التحدث مع محمود علاء عقب المباراة، وجهة نظري أن محمود علاء مر بضغوط كبيرة في الفترة الأخيرة، واللاعب لديه طموح العودة إلى المنتخب عبر بوابة الاتحاد السكندري، وسيتم تطبيق اللائحة عليه.
 
وأشار محمد عمر إلى أن منصب المدير الرياضي مستحدث في الاتحاد السكندري ولكن المهام ليست جديدة بالنسبة له.
 
وأبدى محمد عمر سعادته بتحقيق فريق الاتحاد السكندري الفوز في أول انتصارين له بالدوري في الموسم الجاري، وقال: "حققنا انتصارين متتاليين في الدوري، وهي انطلاقة رائعة بالنسبة لنا، استفدنا من أخطاء الموسم الماضي، وفرضنا الانتظام والالتزام وكانت هناك رؤية أفضل للاعين الذي يتم التعاقد معاهم، فبمجرد انتهاء الدوري الموسم الماضي، جلست مع محمد مصيلحي وحددنا المراكز التي تحتاج التدعيم، ووافقني الرأي في كل المراكز التي نحتاجها، والحمد لله هذا التنظيم كان له تأثير على الفريق في أول مباراتين بالدوري.
 
وأضاف المدير الرياضي للاتحاد السكندري: معظم الأسماء كانت من لاعبي الموسم الماضي، كانت لدينا مشكلة أن دكة البدلاء لم تكن بنفس مستوى اللاعبين الأساسيين، ولا بد أن تتوافر فيهم الرغبة في تحقيق الذات وليسوا نجوما مستهلكين، وزوران مانولوفيتش كان يعرف مابولولو بشكل جيد، وأنه لاعب رائع وبالتالي نحتاج إلى مهاجم بمواصفات مختلفة.
 
وتابع: عملنا بهدوء تام، ولولا محمد مصيلحي ما كنا نستطيع التعاقد مع صفقات لأنه تحمل قيمة الصفقات من نفقاته الشخصية، وتعاقدنا مع اللاعيبن في 15 يوما فقط، وبدأنا فترة الإعداد مبكرًا، وتمسكنا ببعض اللاعبين الجيدين في الفريق، على الأقل حتى يناير، وقد نُدعم بلاعبين في الانتقالات المقبلة ولو أني أشك، أو يمكن التفريط في لاعبين ولكن في أضيق الحدود.
 
ويرى أنه من الصعب توقع نتيجة مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك، موضحا أن الزمالك يرغب في إثبات جدارته والأهلي يرغب في تعويض ما فاته بالموسم الماضي، فريقا الأهلي والزمالك متقاربان جدا على المستوى الفني، الزمالك يتميز بالثقة في الفترة الأخيرة بسبب الألقاب التي حصدها مؤخرًا وقادر على حصد المزيد من الألقاب.
 
وأضاف المدير الرياضي للاتحاد السكندري، والأهلي بدأ في العودة تدريجيا وسيعود بشكل أكبر في الفترة المقبلة، الفريق عانى من الإجهاد في الموسم الماضي، وتعرضه لاعيبه للإصابات، لكن أتوقع أن يعود الفريق بقوة في الموسم الجاري ومن الصعب توقع نتيجة مباراة كأس السوبر.
 
وتابع: من الصعب توقع نتيجة مباراة كأس السوبر، أحمد سيد زيزو وإمام عاشور وشيكابالا هم أهم مفاتيح الزمالك، غياب أليو ديانج سيكون مؤثرا بالنسبة للأهلي، وحمدي فتحي قادر على تعويضه، أتوقع أن يظهر أحمد عبد القادر وشادي حسين وعلي معلول بشكل ملفت في السوبر.
 
واختتم محمد عمر تصريحاته قائلا: حتى الآن سافيو لم يقدم أوراق اعتماده مع الأهلي، لكن إحساسي كلاعب سابق، تحركات سافيو ولمساته تشير إلى أننا أمام لاعب جيد، وأتمنى له التألق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة