ماذا فعل ثلاثى القمة فى انطلاقة النسخة 64 من الإيجيبشن ليج؟.. الأهلى يخطف 6 نقاط من الإسماعيلى وأسوان.. الزمالك يرفع شعار هدف واحد لا يكفى.. وبيراميدز يتعثر فى فخ التعادل فى أول جولتين أمام إنبى والمصرى

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 11:00 ص
ماذا فعل ثلاثى القمة فى انطلاقة النسخة 64 من الإيجيبشن ليج؟.. الأهلى يخطف 6 نقاط من الإسماعيلى وأسوان.. الزمالك يرفع شعار هدف واحد لا يكفى.. وبيراميدز يتعثر فى فخ التعادل فى أول جولتين أمام إنبى والمصرى الاهلى
كتبت اسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ صراع أهل القمة مبكراً فى الدورى العام، فى منافسة ثلاثية على أول 3 مراكز بالمسابقة المحلية، ومع أول جولتين اتضح شكل المنافسة ورغبة كل فريق فى تحقيق أهدافه، وذلك فى إطار منافسات النسخة 64 من عمر مسابقة الدورى العام.
 
وواصل الأهلى والزمالك ملاحقة بعضهما على قمة المسابقة المحلية، فالزمالك يستهدف الدفاع عن اللقب الذى يحمله فى آخر نسختين، أما الأهلى فيسعى إلى مصالحة جماهير واستعادة اللقب الغائب عن الفريق منذ عام 2020، فيما ينافس بيراميدز القطبين لتحقيق مفاجأة بعدما حصد المركز الثانى فى دورى الموسم الماضى.
 

الأهلى يخطف 6 نقاط من الإسماعيلى وأسوان

خطف النادى الأهلي 6 نقاط ثمينة فى أول جولتين، ورغم أن المارد الأحمر اكتفى بهدف واحد فقط فى كل مباراة، إلا أن حصد الثلاث نقاط والاستمرار فى التقدم نحو قمة الجدول كان هو الهدف الأهم للفريق الأحمر، خاصة أن نزيف النقاط كان سبباً فى خسارة آخر نسختين من البطولة المحلية، ونجح الأهلى أولاً فى الفوز على الإسماعيلى بهدف نظيف قبل أن يكرر ذات النتيجة أمام أسوان فى الجولة الثانية.

 

الزمالك يرفع شعار "هدف واحد لا يكفى"

بدأ الزمالك الموسم الجارى مصمماً على الدفاع عن لقب الدورى، وبعد أول جولتين، لم يكتفى الزمالك بتسجيل هدف واحد فى اللقاءات وإنما سجل هدف الفوز وعززه بهدف ثان لضمان الثلاث نقاط، حيث فاز الفريق الأبيض فى المباراة الأولى على سموحة بثنائية نظيفة، قبل أن يكرر ذات النتيجة فى الجولة الثانية أمام سيراميكا.

 


بيراميدز يتعثر فى فخ التعادل

واصل فريق بيراميدز تحت قيادة اليونانى تاكيس جونياس، تخبطه فى أول جولتين، بعدما تعادل إيجابياً فى الجولة الأولى من الدورى العام أمام إنبى بهدف لمثله، قبل أن يتعادل سلبياً فى الجولة الثانية أمام المصرى، ويكتفى بحصد نقطتين فقط حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة