أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يصل كارينجتون لحسم مصيره فى اجتماع مع تين هاج

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 12:07 م
رونالدو يصل كارينجتون لحسم مصيره فى اجتماع مع تين هاج كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، إلى كارينجتون مقر تدريبات الشياطين الحمر، للاجتماع مع الهولندى إريك تين هاج، المدير الفنى للفريق، لتحديد موقف "الدون" من العودة إلى تدريبات الفريق، وحسم مصيره، بعد الأزمة التى حدثت بينهما خلال الأيام الماضية.

وسيعقد كريستيانو رونالدو اجتماعا مع إريك تين هاج بعد استبعاده عن مواجهة تشيلسى يوم السبت الماضى التى انتهت بالتعادل 1-1.

وأكدت صحيفة ذا صن أيضا أن تين هاج لديه شرط أساسى لإنهاء تلك الأزمة، وهو اعتذار كريستيانو رونالدو.

وتابعت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن جميع اللاعبين حصلوا على إجازة يوم الاثنين، بما في ذلك رونالدو، لذلك تم تأجيل أي محادثات بينه وبين المدير الفني إلى اليوم.

وأكملت الصحيفة "لكن تين هاج لن يتراجع لأنه يحاول توجيه اليونايتد إلى مسار العودة نحو كونه منافسًا جادًا على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يريد أن يشغل الفريق ما يفعله رونالدو عما يحاول فعله هو".

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره شريف المولدوفي في المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي يوم الخميس ويحتاج إلى نقطة للتأهل إلى الدور المقبل.

وسيبحث الفريق عن فوز ليواجهوا تحديهم فى الصدارة مع ريال سوسيداد الإسبانى فى المباراة الأخيرة ضد متصدر المجموعة الحالى.

وتوقعت التقارير أن رونالدو سوف يغادر قلعة أولد ترافورد خلال الميركاتو الشتوى المقبل، فى ظل اهتمام تشيلسى بالحصول على خدماته.

ووفقًا لصحيفة "صن" الإنجليزية، سيخسر مانشستر يونايتد ما يقرب من 10 ملايين جنيه إسترلينى إذا قرروا إنهاء عقد كريستيانو رونالدو فى يناير.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حال إذا قرر نادى مانشستر يونايتد إنهاء عقد اللاعب فى يناير أو حتى قبل ذلك، فسيتعين عليه دفع أجر اللاعب حتى نهاية الموسم، حيث ينتهى عقده فى يونيو 2023.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 20 نقطة.

وتم إيقاف رونالدو من المدرب خلال تعادل فريقه 1-1 مع تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، وجاء الإيقاف بسبب خروج البرتغالي في النفق قبل صافرة الوقت الكامل خلال فوز يونايتد 2-0 على توتنهام هوتسبير في 20 أكتوبر في أولد ترافورد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة