دوري أبطال أوروبا .. تشافى: هدفنا الفوز على البايرن وسنتابع مباراة انتر فى غرفة الملابس

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 01:33 م
دوري أبطال أوروبا .. تشافى: هدفنا الفوز على البايرن وسنتابع مباراة انتر فى غرفة الملابس تشافي هيرنانديز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن اخر استعداداته فريقه لمواجهة ضيفه بايرن ميونخ الألمانى، فى التاسعة من مساء غدا الأربعاء، على ملعب "سبوتيفاى كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا
 

وقال تشافى خلال المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة ، انها مباراة هامة لنا رغم النتيجة في الميلان علينا الفوز غدًا واظهار مستوانا والإستفادة من الُفرص، الامر لا يعتمد علينا لكن علينا إظهار غدًا اننا بمستوى هذه الأندية ، نحن في هذه الوضعية بسبب أخطائنا ، يجب ان نقوم بانتقاد الذات.

وأضاف مدرب برشلونة ، لدينا امل قليل ولا يمكن خسارة الأمل، لكن الأمر المؤسف لا يعتمد علينا، من المؤسف عدم حصدنا لنقاط في ميلان وميونخ، سنرى غدًا.

برشلونة ضد البايرن
 

وردا على سؤال هل تؤمن بالمعجزة ؟ أجاب تشافي، لدينا القليل من الأمل، لكن الأمر صعب للغاية، إنه وضع غير مريح للغاية، هناك العديد من الأرقام التي لا يمكننا تجاوزها، في كرة القدم أحياناً من يستحق لا يفوز.

وواصل تشافي ، تم تحديد جدول المباريات في الابطال منذ بداية الموسم، افهم ما يعنيه اننا لا نلعب في نفس وقت مباراة انتر وبلزن، ولكن سيبقى هدفنا هو الفوز في كل مباراة.

برشلونة ضد البايرن
 

وتابع مدرب برشلونة ، يجب ان لا نفقد تركيزنا الذهني، بعد خسارة الكلاسيكو، بدا الامر وكأنها كارثة، واستعدنا المشاعر بالفوز ضد فياريال وبيلباو وبأداء جيد، علينا ان نواصل ذلك، ونظهر انه يمكننا ان ننافس ضد اندية مثل بايرن

وزاد تشافى،  لا نحتاج لتغيير العقلية، علينا ابداء ردة فعل بنفس الأمر، لا يجب ان نغير الاحاسيس حتى لو نعبر للدور القادم، مهما حدث في ميلان علينا الفوز غدًا

برشلونة ضد البايرن

ووجه تشافى رسالة للجماهير قائلا ،  مثل دائمًا، نحتاجكم ونحتاج دعمكم رغم مهما يحدث، علينا تقديم أفضل ما لدينا في أرض الملعب، إننا بحاجة إلى دعمهم وأننا سنبذل قصارى جهدنا لإظهار قدرتنا على المنافسة ضد أي منافس.

وإستكمل مدرب البارسا ،  في كرة القدم أحياناً من يستحق الانتصار لا يفوز ، أكبر مصيبة أننا لا نعتمد على أنفسنا، لم نقن بواجبنا بشكل جيد و انه امر خزي اننا لم نسجل نقاطا في ميونخ او ميلان.

برشلونة ضد البايرن
 

وقال تشافي، الأمل هو آخر شيء نخسره، المحزن أننا لم نقم بواجبنا ولا نعتمد على أنفسنا، سبق أن قلت إن دوري الأبطال قاسي علينا، نتوقع منافسًا قويًا للغاية ، من أفضل الفرق في العالم، بغض النظر عما يحدث في ميلان ، يجب أن نخرج ونفوز ، ما حدث في ميونخ كانت مؤسف ، كان علينا أن نسجل بعد كل الفرص التي سنحت لنا .

 

برشلونة ضد البايرن
 

وتابع تشافي ، لقد استيقظنا لأن الفريق لديه شخصية كنا غاضبين لخسارة الكلاسيكو، ولم نكن في أفضل مستوى لدينا، لكننا تفاعلنا بشكل جيد للغاية الفريق هو الفائز وكان رد الفعل جيدا جدا لكن هذا مستمر، علينا أن نثبت ذلك.

وأتم تشافي، سنتابع مباراة انتر جميعا في غرفة الملابس، غدًا مباراة للإنتقام وايضًا لـ ليفاندوفسكي الذي لم يسجل امام فريقه السابق بعد عدة فرص، غدًا سنحاول مرة اخرى، وإذا سقطنا في الدوري الأوروبي، فسننافس مثل الأسود للفوز بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة